موجز مصر يقدم لكم كل تفاصيل مسابقة تعيين الـ 30 الف معلم والحصول على نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 موقع الوزارة الرسمي بالاسماء و الرقم القومي، فقد سادت حالة من الغضب بين المتقدمين ضمن مسابقة الـ30 ألف وظيفة معلم مساعد بالتربية والتعليم، اثناء الحصول على نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للعام 2014 – 2015 ، بسبب عطل فني في تحميل الرابط الإلكتروني لليوم الثالث على التوالي، حيث يبحث المتقدمين عن الأسماء المعلن عنهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني ولاكن دون جدوى .






فقد فشل بعض المتقدمين في معرفة النتيجة حتى الان بسب الضغط الشديد على الموقع ، ولم يعرفوا عما إذا كانوا مقبولين واستيفاءهم لشروط المسابقة من عدمه ، أو إجراء عملية تدقيق البيانات الخاصة بهم نتيجة لسقوط الموقع أكثر من مرةطوال الايام الماضية.

وحول هذا الامر نقدم لكم التقاصيل اللازمة لمعرفة النتيجة بسهولة ويسر ، فقد قال اللواء نبيل عامر مستشار وزير التربية والتعليم، إن فشل المتقدمين في الدول على موقع وزارة التربية والتعليم ، تحميل الرابط الإلكترونى لأسماء المتقدمين ، هو في الاساس ناتج عن شدة الضغط على الموقع منذ بدء إعلان النتيجة واسماء الفائزين عبر الرابط الخاص بتدقيق بيانات المتقدمين للوظائف الجديدة.

وأوضح أن هناك الآلاف من معلمي مصر يريدون الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة النتائج في وقت واحد، وهو الأمر الذي أدى إلى ظهور بعض الأعطال البسيطة فيه، ولكن جارٍ حلها الآن، مؤكد أنه سيعمل الموقع بكفاءة، مشيرا إلى أنه سيتم تزويد شبكة الإنترنت بسرعات زائدة لسرعة تحميل المتقدم لبياناته بكل سهولة .

وفي سياق متصل فقد اتاح موقع وزارة التربية والتعليم رابط لمعرفة نتيجة مسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم الخاصة بتعين 30 الف معلم ويمكنكم الخول علية مباشرة من هنــــا ، ولاكن مع قليل من الصبر.