رابط موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الدقهلية الاعدادية 2015 الترم الثاني 2015 محافظة الدقهلية .. اسماء الناجحين في الصف السادس الابتدائي والثالث اعدادي من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس






نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الدقهلية الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2015 محافظة الدقهلية .. اسماء الناجحين في الصف السادس الابتدائي والثالث اعدادي من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس الان مجانا محدث , نقدم في موجز مصر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 في محافظة الدقهلية حيث ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية 2015 الترم الثاني برقم الجلوس، وللحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية برقم الجلوس الترم الثاني .. الرابط في اسفل الموضوع.

اسماء الناجحين في الصف السادس الابتدائي والثالث اعدادي من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس الان مجانا , نتيجة الابتدائية في الدقهلية عاجل الان ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية برقم الجلوس الترم الثاني 2015 ,نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الدقهلية الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2015 محافظة الدقهلية .

حيث بعد ترقب كبير من طلاب المرحلة الابتدائية من أبناء محافظة الدقهلية الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2015، الترم الثاني، خاصة أولياء أمور طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة بورسعيد ، وكذلك الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية وظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية برقم الجلوس الترم الثاني بعد أن ترصد درجات الامتحان وتنتهي عمليات المراجعة لنتيجة الصف السادس الابتدائي لامتحانات نهاية العام الدراسي 2014/2015، بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة الدقهلية.

وستنشر نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس وقت ظهورها بالفعل على المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم، وبالأخص موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، برقم الجلوس.ويسعدنا عبر موقعنا موجز مصر أن نقدم لكم روابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2015، لمحافظتي الدقهلية لجميع الإدارات التعليمية، وقت ظهور النتيجة بعد أن تعتمد من السادة المحافظين.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية برقم الجلوس الترم الثاني نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2015 محافظة الدقهلية

نتيجة موجز مصر اسماء الناجحين في الصف السادس الابتدائي والثالث اعدادي من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس على موجز مصر, نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2015 محافظة الدقهلية .. اسماء الناجحين في الصف السادس الابتدائي والثالث اعدادي من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس – حيث لانزال نواصل تقديم نتائج الامتحانات خاصة نتيجة الشهادة الابتدائية في المحافظات المصرية حيث ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس لمحافظة الذقهلية على موجز مصر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم حيث اعتمد المحاسب حسام الدين إمام عبد الصمد، محافظ الدقهلية نتيجة امتحان الشهادة الابتدائية 2015 بحضور محمد حسام الدين أحمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

وأعلن المحافظ، أن نسبة النجاح لهذا العام 2014-2015 بلغت 85% على موجز مصر حيث تقدم للامتحان عدد 106227 تلميذا وتلميذة حضر منهم عدد102871 تلميذ وتلميذة وبلغ متوسط الحاصلين على 50 % فأكثر في المجموع الكلي87454 تلميذا وتلميذة , كما اعتمد المحافظ نتيجة الامتحانات شهادة الابتدائية للتربية الخاصة بمدارس المحافظة.. حيث تقدم إلى الصف السادس الابتدائى للمكفوفين عشر تلاميذ حصل خمسة تلاميذ منهم على 50% فأكثر بنسبة نجاح 50% وتقدم لامتحان الصف الثامن للصم وضعاف السمع 48 تلميذا حضر منهم 45 تلميذا حصل منهم 45 تلميذا على 50% فأكثر بنسبة نجاح 93.75 %.

وقد أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، بأنه تم رفع النتيجة على موجز مصر على الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية فور اعتمادها لتيسير حصول التلاميذ على نتائجهم مجانا على موجز مصر وقد أشاد المحافظ بجهود القائمين على العملية التعليمية، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية بكافة مراحل التعليم.. على موجز مصر مؤكدًا دور أولياء الأمور في المتابعة والعناية بأبنائهم حتى تكون محافظةالدقهلية على موجز مصر في المقدمة دائما باعتبارها محافظة الإعلام.. حيث أنجبت لمصر والعالم الكثير من الرواد في كل مجالات الفكر والأدب والثقافة والفن والسياسة والدين هؤلاء الإعلام الذين كان لهم دور بارز في الحياة الثقافية في مصروالعالم.

*************************
روابط المحافظات التي ظهرت بها النتيجة:-

الوادي الجديد . . http://www.newvalley.gov.eg/newvalley.htm
كفر الشيخ … http://www.kfs-control.com
المنيا .. http://www.minia.gov.eg
الدقهلية ..mojazeg.com http://natiga4dk.com//
الغربية ..mojazeg.com http://portal.algharbiaedu.gov.eg/
القاهرة http://www.cairogovresults.mojazeg.comcom
القليوبية .. http://qalubiaedu.org/
الجيزة .. http://giza.natega-eg.info/
الشرقية http://sh-gate.com/home-news/
وقريبا باقي المحافظات .. من موقع وزارة التربية والتعليم

Content Protection by DMCA.com