موجز مصر- نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس 2015 بجميع المحافظات في مصر والمديريات التابعة لكل مدرسة ، الجميع يعلم أن المرحلة الابتدائية هي من أهم مراحل التعليم فهي المرحلة الأساسية في مصر حيث تعلم الأطفال القراءة والكتابة لذلك قررت الحكومة لهذه المرحلة أن تكون مجانية وأيضا إلزامية لأن التعليم هو الدعامة الأساسية في رقي وتطوير أي مجتمع وبناً علي ذلك تم عمل فريق موقع موجز مصر بتجميع نتيجة الشهادة الابتدائية جميع المحافظات تسهيلاً علي الطلاب الباحثين عن النتيجة الخاصة بالصف السادس البتدائي نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس 2015 بجميع المحافظات, رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس البتدائي نهاية العام 2015 برقم الجلوس علي موجز مصر.






نتيجة الشهادة الابتدائية المحافظات التي تشمل المديريات التي تعلن نتيجة الشهادة الابتدائية للترم الثاني برقم الجلوس لعام 2015 هي ” بور سعيد – البحر الأحمر – شمال سيناء – جنوب سيناء – السويس – دمياط – المنوفية – كفر الشيخ – سوهاج – الشرقية – الغربية – القاهرة – الاسكندرية – بني سويف – الاسماعيلية – الجيزة – القليوبية – الدقهلية – 6 أكتوبر – مرسى مطروح – المنيا – حلوان “.

نتيجة الشهادة الابتدائية لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية أبناء محافظة الجيزة حيث نشرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة على موقعها الإلكترونى أسماء أوائل طلاب الشهادة الابتدائية بالمحافظة وكان عددهم 36 تلميذا في مختلف الإدارات التعليمية.

حيث اعتمد أول أمس ” خالد زكريا العادلى ” محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الابتدائية، بمقر ديوان عام المحافظة وأعلنت ” بثينة كشك ” وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة نسبة النجاح للشهادة الابتدائية التي وصلت إلى 85.7% ، لذلك نهنئهم بالنجاح بعد تعب واجتهاد ، وسوف أبدأ بكتابة رابط الخاص بمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس لمحافظة الجيزة من خلال الضغط هنا .

رابط الصفحة الرسمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس 2015 في محافظة الاسكندرية من خلال الضغط هنا .
رابط الصفحة الرسمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس 2015 في محافظة كفر الشيخ من خلال الضغط هنا .
رابط الصفحة الرسمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس 2015 في محافظة المنوفية من خلال الضغط هنا .
رابط الصفحة الرسمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس 2015 في محافظة الدقهلية من خلال الضغط هنا .
رابط الصفحة الرسمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس 2015 في محافظة القاهرة من خلال الضغط هنا .

Content Protection by DMCA.com