نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي موقع الوزارة ، فمن المقرر اليوم اعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم حيث يمكنك الاستعلام عن النتيجة الخاصة بك بالرقم القومى ، من خلال موقع الوزارة، فور اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم قبل المؤتمر الصحفي الذي يعقد اليوم بمقر الوزارة لاعلان النتيجة ، نعرض اليكم ضيوفنا الاعزاء الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، والذي سيقوم بإعلان اسماء الفائزين الذين تم قبولهم في مسابقة الوزارة لتعيين 30 ألف معلم مساعد وأخصائي لعام 2014.






حيث نعرض اليكم اخر المعلومات عن مسابقة وظائف وظائف الوزارة، والتي اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم أخيرا وقد تقدم بها الالاف من المدرسين، ويترقب كل المتقدمين في مسابقة الوزارة نتيجتهم والتي أعلن عنها السيد وزير التربية والتعليم.

حيث افاد أ.د وزير التربية والتعليم أنه قد أنتهى الفروغ من حصر مجموع عدد المتقدمين لشغل الوظائف المُعتمد عنها بالإدارات الدراسية وذلك بالتنسيق مع وزارة الدولة للتنمية الإدارية وقد كان عدد المتقدمين على الصفة الأتي: “عدد المتقدمين لشغل وظائف التعليم والعام الفنى 1783645، عدد المتقدمين الذين تسري عليهم الضوابط 499113، عدد المتقدمين غير منطبق عليهم الضوابط 1044175″.

اما بالنسبة لعدد المتقدمين المرغوب تصحيح معلوماتهم 240357 وتتضمن على: “المتقدمين فى أكثر من عمل أو أكثر من محافظة، المتقدمين برقم بطاقة شخصية برقم غير صحيح.

مسابقة الوزارة، التي يترقبها فى الوقت الحالى المتقدمين من اجل الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم اعلان اسماء المقبولين أسامي المستحقين في مسابقة الوزارة والتي أعلن عنها الأستاذ وزير التربية والتعليم د. محمود أبو النصر في تصريحه النهائي حيث اشار سيادته الى ان الأسامي سيتم ان شاء الله الإعلان عنها بعد سويعات من هذا اليوم وذلك من خلال موقع الوزارة الرسمى والمعتمد والذي سنشير اليه ان شاء الله من خلال هذه المقالة .





وسيتم عرض اخر اخبار مسابقة التربية والتعليم هذا اليوم من خلال رابط وزارة التربية والتعليم المعتمد، حيث تم إقرار فتح الاستعلام عن النتيجة لجميع السادة المتقدمين عبر إدراج رقم البطاقة الشخصية على الرابط على شبكة الانترنت للوزارة وذلك من يوم الخميس عبر هذا الرابط http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx، تمنياتنا الطيبة لجميع المتقدمين بالتوفيق.