موجز مصر – ننشر لكم حقيقة خطوبة ايتن عامر على مدير تصوير زنقة الستات محمد عز ، حيث لازلنا نتابع مع قرائنا اخر اخبار الفن عبر تقارير متتاليه ، ونرصد لكم من خلال خذا التقرير تفاصيل وحقيقة خبر خطولة ايتن عامر ، حيث وردتنا العديد من اسئلة القراء حول صور خطوبة ايتن عامر ، واخرين يتسائلون عن خطوبة ايتن عامر ، وبعد الاتصال بالفنانة ايتن عامر وسؤالها حول خبر خطوبتها  ، كشفت فعلا عن استعدادها للخطوبة بعد عدة أيام إلا انها لم تكشف عن اسم عريسها حتى الآن، ولكن تردد انه مدير تصوير فيلم “زنقة ستات” محمد عز.






 قامت الفنانة المصرية آيتن عامر، بمشاركة جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة كرتونية لشخص يقوم بتقديم خاتم الخطبة لإحدى الفتيات.الصورة، التي نشرتها آيتن عامر، أثارت العديد من التعليقات التي قدمت لها التهاني على الخطوبة في الوقت، وطالبها جمهورها بالكشف عن العريس، في الوقت الذي لم تعلق فيه آيتن، عن أي شيء وتركت التهاني تنهال عليها.

ونقلا عن انا زهرة ، بسرّية تامة، تستعد آيتن عامر للاحتفال بخطوبتها على مدير تصوير سينمائي يدعى محمد عز بعد قصة حب نشأت بينهما خلال تصوير فيلمها الأخير “زنقة ستات”.وعلمت “أنا زهرة” أنّ الممثلة المصرية ستحتفل بهذه المناسبة يوم الجمعة المقبل في حفل عائلي بسيط بعيداً عن وسائل الاعلام.

ورغم تكتم آيتن على خطبتها، إلا أنّها نشرت رسماً كاريكاتورياً لشخص يقدّم خاتم الخطبة لإحدى الفتيات عبر حسابها على “إنستغرام”. الصورة أثارت العديد من التعليقات والتهاني على الخطوبة، وطالبها جمهورها بالكشف عن العريس، بينما لم تعلّق آيتن، تاركةً التهاني تنهال عليها.

صور خطوبة ايتن عامر على مدير التصوير محمد عز بعد قصة حب