موجز مصر – ننشر لكم حقيقة وتفاصيل مقتل بشار الأسد اليوم ! اسرائيل تؤكد والاعلام السوري ينفي ، حيث نتابع مع قرائنا حقيقة خبر مقتل بشار الاسد ، حيث ان الرئيس بشار الأسد الذى يحظى بكره الغاليه من الشعوب العربيه بسبب ما يقوم به داخل الاراضي السورية وشعبها رغبة منه في البقاء على كرسي الحكم ، صرنا كل يوم نصحو على احد الاخبار التي تفيد بموته ، وما نلبث ايام الا ويظهر بشار الاسد على قيد الحياة ، وقد تناولت جميع وسائل الإعلام اليوم ومواقع التواصل الإجتماعى وكذلك قناة الجزيرة خبر وفاة ومقتل بشار الأسد على يد أحد حراسه ،حيث أعلنت بعض وسائل الإعلام أنه تم قتل بشار الاسد على يد حارسه الشخصى الإيرانى الجنسية ويدعى (مهدى اليعقوبى) وهو برتبة ضابط.






وفي التفاصيل حيث قام هذا الحارس بإطلاق الرصاص على بشار الإسد فجر يوم الأحد الماضى وذكرت وسائل الإعلام أنه تم نقله مباشرة بعدها ألى المستشفى ليخضع لعمليه جراحيه خطيرة ولنلم يتمكن الإطباء من إنقاذة نتيجة لفقدانه كميات كبيرة من الدماء.

هذا ولم يؤكد أى مسئول من قوات النظام هذا الخبر أو ينفيه ولكن إحدى وكالات الأنباء الروسيه أكدت على صحة هذا الخبر وأنه يوجد تعتيم إعلامى كبير عليه حتى لاتحدث فوضى فى البلاد، وأكبر دليل على صحة هذا الخبر هو توقف التلفزيون السورى عن البث اليوم ولا يوجد أحد يعلن عن سبب هذا التوقف المفاجئ ، وإلى الأن لم نستطع نحن التأكد من صحة هذا الخبر ولكن سوف نوافيكم بالتفاصيل والمستجدات تباعا فتابعونا عبر موقعنا نجوم مصريه.

وقد نشرت العديد من المواقع ان خبر مقتل بشار الاسد موثق بالفيديو ولكن عند البحث لم يتسن لنا الحصول على اية فيديوهات بشأن تلك الواقعة وهو ما يؤكد ان الخبر لن يعدو كونه اشاعة .

تحديث :
نفى المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية السورية الثلاثاء 5 مايو/أيار ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقتل الرئيس السوري بشار الأسد.وقال المكتب الإعلامي إن النبأ “مثير للسخرية”. وكانت مواقع تواصل اجتماعي سعودية وإسرائيلية نقلت خبرا عبر تغريدات على التويتر ومنشورات على صفحات الفيسبوك تفيد باغتيال الرئيس السوري من قبل حارسه الشخصي.