موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، متابعى أخر أخبار برامج المنوعات ، حيث انتظر الجميع مشاهدة برنامج “الفرنجة” الذى يقدمه الثلاثى أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو ، يذكر أنه يتم عرض “الفرنجة” حصرياً علي قناة النهار للفنانين أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد الثلاثي الرائع المتصدرين دائما البوكس اوفيس للأفلام العربي ويتكرر السؤال الفرنجه ده برنامج والا مسلسل سوف نتعرف على كل حصرى التفاصبل الكاملة عن البرنامج.






ينتقد البرنامج سلوكيات المصريين الخاطئة من خلال شق درامى تمثيلى للمشكلة وجزء آخر يتم فيه استضافة شخصية ناجحة، وذلك من خلال تصوير حلقات العمل فى العديد من الدول الأوروبية المتقدمة، وبيان الفرق بين حياة المواطنين هناك وحياة المصريين وسلوكياتهم، التى تسجنهم فى صف دول العالم الثالث رغم توافر كل مقومات النجاح والتقدم فى مصر.

أما عن توقيت وموعد عرض برنامج الفرنجة على قناة النهار ، توقيت بدا أذاعة البرنامج الحلقة الاولي ، حيث ننشر لكم تفاصيل أكثر حول برنامج الفرنجة المعلن عنة ، وننشر فكرة البرنامج ، كما سنطرح على كل حصرى مشاهدة حلقات البرنامج كاملة مرفوعة على يوتيوب بجودة عالية HD .

كما طرحت قناة النهار الفضائية، السبت الماضى ، البرومو الدعائى الأول لأحدث، برنامج الفرنجة للثلاثى الكوميدى: الفنان أحمد فهمى، والفنان شيكو والفنان هشام ماجد، استعدادًا لبدء بث حلقات البرنامج الجديد، وبشكل حصرى على شاشة النهار.

يذكر أنه من المشكلات التى سيعرضها العمل القمامة المنتشرة فى الشوارع والزحام المرورى والإهمال فى الحفاظ على المواعيد، والخدمات الحكومية غير المرضية وغيرها من المشكلات التى تؤرق قطاعًا كبيرًا من المصريين

موعد عرض برنامج الفرينجه والقنوات الناقلة
يعرض البرنامج على قناة النهار
يوم السبت الساعه 9 مساء

من ناحية أخرى يواصل المخرج هشام فتحى وفريق العمل حاليا تصوير أحداث البرنامج فى ألمانيا، بعدما انتهوا من تصوير بعض الحلقات فى هولندا الأسبوع الماضى.

فيديو مشاهدة برنامج الفرنجه الحلقة الاولى علي قناة النهار حلقة “زواج الفرنجة” حلقة السبت 2/5/2015

Content Protection by DMCA.com