نقدم لكم أبلة فاهيتا ablafahita Online مشاهدة برنامج أبلة فاهيتا Live من الدوبلكس “سكس” للكبار فقط يوتيوب الحلقة 5 الخامسة مع محمود العسيلي كاملة، فقد إفتتحت أبلة الويبة أبلة فاهيتا الحلقة الخامسة من برنامجها “Live من الدوبلكس” الذي يُعرض مساء الجمعة عبر الـCBC، وإلى جانبها مُمرض يضع لها حقنة لأنها “مفيصه” كونها تسممت من الماء التي شربتها من “الحنفية والتي تحوي على صندل فوسفات”، لتعرض بعدها تقرير حول التكهنات التي تدور حول سلامة الماء في القاهرة وتسمم أهالي الشرقية مُطلقة هاشتاغ #أنيلمنالنيل،  حيث نقدم لكم مشاهدة برنامج أبلة فاهيتا “سكس” Live من الدوبلكس الحلقة الخامسة امس الجمعة 1-5-2015 – ابلة فاهيتا ومحمود العسيلي.






مشاهدة ابلة فاهيتا الحلقة الخامسة كاملة, امس الجمعة البنسوارة فاهيتا والأخبار مع الضيف الأول باش, الضيف الثاني محمود العسيلي LIVE من الدوبلكس ، حيث قدمت الأبلة فاهيتا في الحلقة الاخيرة الخامسة امس الجمعة 1-5-2015 وصلة راقصة بمُشاركة المُمرضات والأطباء مؤدية: “آه يانا النغز في قلبي آه ياني، آه يانا الفتق في جنبي آه ياني.” قررت الأبلة إلغاء فقرة عرض الأخبار كونها لا تزال تُعاني من التعب ووصل بها الأمر قائلة للجمهور الموجود في الدوبلكسة: “إنتوا لسه هنا؟ إيه ده؟ مفيش إحساس؟” ثم قررت أن تستريح وتُشاهد التلفزيونة ليُفاجئها كريم مُغتصب فاطمة بحسب الأبلة وهو في الحقيقية الـDrummer باش، بدخوله الدوبلكس وسط تصفيق الجمهور وهو يعزف على آلته الموسيقية، وبعد حوار سريع مع الأبلة ومُغازلة الأخيرة لهُ، أخبر باش الأبلة عن سبب زيارتهُ لها وهو “ليديّها درس السعادة”، وبالتالي ليبدأ يعزف على الـDrums والأبلة ترقص.

أبلة فاهيتا ablafahita Online مشاهدة برنامج أبلة فاهيتا Live من الدوبلكس “سكس” للكبار فقط يوتيوب الحلقة 5 الخامسة مع محمود العسيلي كاملة

محمود العسيلي للأبلة فاهيتا هنخش السجن بسببك

في الفقرة الأخيرة من البرنامج، إستقبلت الأبلة الفنان محمود العسيلي أو الطفل مودي بحسب الأبلة الذي عرّفت عنهُ بأنه إبن أخت جيجي في النادي وهو موهوب كثيراً، وإستمرت الإعلامية المرموقة طوال الفقرة تُخاطبهُ على أنهُ طفل، وخلال الفقرة أخبرت الأبلة العسيلي عن أن غادة عبد الرازق تبحث عن من سيغني تيتر مسلسلها الجديد والمنافسة تدور بين الأبلة وبين عفاف راضي، وطلبت من مودي أن يقوم بتلحين لها كلمات أغنية التيتر التي نصّتها بنفسها، فقدم مودي الأغنية بعدة أنماط كي يُرضي ذوق الأبلة الموسيقي وإحساسها المُرهف. بعد ذلك أخبرت الأبلة مودي عن مشروعها رنّات مُعايدات ألفتها بنفسها وتُريدهُ أن يلحنها بنفسه وهذا ما قام بِهِ، ليُهديها بعدها محمود أغنية تقول كلماتها: “كان في أبلة إسمها فاهيتا دماغها مش طبيعية.. دي هبلة ولا قليطة.. أبلة أرملة عصامية”، لتُنهي بعدها الأبلة البرنامج بأن تطلُب من المشاهدين قائلة: “إللي عايز يُحضر الدوبلكس لايف يبعتلي صورتو وهوَ شبهي على [email protected]”.

شاهد الحلقة الخامسة الكاملة من “Live من الدوبلكس”

ابلة فاهيتا الهانش المصري يصل للعالمية

لكل من لا يعرف الأبلة فهي أرملة ناجحة اشتهرت منذ بداية ظهورها على الويبة بتميز مظهرها وتألقها. وقبل ان تلاحقها الكاميرات و أضواء الشهرة دائماً ما كانت تكرس جهودها لتقدم نصائح للسيدات حول اهمية الإهتمام بمظهرهم العام. فمبدئها في الحياة على حد تعبيرها هو “الست الواعية ماتستثمرشي غير فى نفسها” ولذلك تهتم مليونيرة الويبة بأدق التفاصيل لتكون امرأة متجددة كل يوم، بدءً من “البوستيجة” الخاصة بها والتي تمدها “بالبرستيجة” على حد قولها إلى تطريز فستانها وآخيراً اناقة حذائها، مما جعلها تتصدر اهم العناوين كأيقونة للموضة يتبعها الملايين في مصر والوطن العربي، ولأنها اليوم اعلامية لامعة تطل على المشاهدين كل جمعة عبر شاشات التلفزيون، فحرصت كعادتها ان تظهر في قمة اناقتها لتكون مرة اخري حديث الملايين. ففي الحلقة الرابعة من برنامجها Live من الدوبلكس ظهرت الأبلة بفستان أحمر سترابلس طويل ليظهر مفاتن جسدها ويخفي حجم “هانشها”. فكما ذكرت الأبلة من قبل “هى الأرملة المرموقة عايزة إيه غير صدر حلو ومصمم أزياء عالمي يفهمه”. فعندما اثني الإعلامي شريف مدكور علي اطلالتها المتميزة، افصحت عن السر وهو المصمم اللبناني الشهير “شربل زوي”، متخصص هنشات من جينفير لوبيزة لشاكيرا. والجدير بالذكر ان الأبلة تمتلك أيضاً مجموهة قيمة من المجوهرات حيث ظهرت مرتدية حلق متدلي انيق وخاتم كبير مرصع بحجر كريم لفت انتباه الفنانة رجاء الجداوي وجميع الحضور من النساء.

فاهيتا تتحدث الفرنسية

أبلة فاهيتا من ميدان سانت فاطيما العريق، فلقد عاصرت هذة الأرملة الناجحة القاهرة في ازهي عصورها حيث كانت المرأة ترتدي ما يحلو لها وكان التعليم في أقوي صوره. ولذلك ليس من الغريب على الأبلة ان تجيد اللغة الفرنسية فربما يربطها ذكريات كثيرة مع المرحوم فى باريس او قد تكون كحال نساء مصريات كثيرات في نفس سنها، عاشن وعاصرن الزمن الجميل حيث كانت المنطقة التي يطلق عليها المصريين اليوم اسم بولاق تنطق باسمها الفرنسي الصحيح “Beau Lac” . ففي الحلقة الرابعة من برنامجها Live من الدوبلكس، استضافت الأرملة الناجحة الفنانة القديرة رجاء الجداوي والتي عاصرت نفس الزمن الجميل وبعد ان اثنت رجاء علي ذوق الأبلة في اختيار ديكور دوبلكسها، فاجئت أبلة فاهيتا الجمهور بطلاقتها في اللغة الفرنسية.

أبلة فاهيتا من الدوبلكس: “#إطلعوا_من_هدومنا”

من المعروف أن أبلة فاهيتا لم تفصل نفسها عن الواقع المصري منذ بداية مشوارها الفني كأرملة ناجحة فضفضت في عالمها الإفتراضي حتى أصبحت إعلامية لامعة، مُلمة بمختلف المواضيع الإجتماعية، الثقافية والسياسية لتعرضها على جمهورها بإحترافية وموضوعية واضحة ضمن برنامجها الجديد “Live من الدوبلكس”. ومن المواضيع التي استفزت الأبلة مؤخراً دعوة مسيو شريف الشوباشي إلى تدشين الحملة القومية لخلع الإيشارب في ميدان التحرير والتي لاقت على حد تعبيرها لاقت “إستجابة ذكورية” منقطعة الجماهير، ولأن الأبلة ست متحررة، دائماً ما تتحيز للمرأة وتدعم إختيارتها المختلفة فتساءلت متعجبة: “هوَ يا حبيب قلبي المسيو الشوباشي فاكر نفسه في الشانزليزيه؟.” وتابعت ناقدة لكتاب مسيو شوباشي الجديد والذي توسط غلافه صورة “بيضة” قائلة: “وبعدين يا مسيو شوباشي هوَ يوم ما تكتب كتاب عن المرأة تحط لنا على الغلاف بيضة! إحنا بنولد يا مسيو مش بنبيض” . والجدير بالذكر أن الأبلة قامت بكتابة قصيدة شعرية مؤخراً تحت عنوان “إستثمري فى نفسك فأنت يا أختي الباقية”، ولذلك طفح بها الكيل من كل المتدخلين في حياة ولبس المرأة مؤكدة: “هما الرجالة حاشرين نفسهم ليه في لبس الستات؟! أنا مش فاهمة رجالة إيه دي ستات مصر ما يتغصبوش على حاجة.” فاستغلت دوبلكسها المتكلف ذو الهدف الوجودي لتدشن حملتها الجديدة قائلة : “بهذه المناسبة العجيبة ودعماً مني لإستقلالية المرأة وحريتها أدشن من هذا الدوبليكس العظيم حملتي #إطلعوامنهدومنا.. كل واحدة الرجالة قارفاهافي هدومها تدخل على الهشتاجة دي وتعبّر.”

Content Protection by DMCA.com