موجز مصر – ننشر لكم مشاهدة مسرحية تياترو مصر حلقة اليوم الجمعة 24/4/2015 بنات بشنبات كاملة فيديو يوتيوب ، حيث لازلنا نتابع سويا اخر اخبار حلقات مسرحية تياترو مصر للنجم اللامع اشرف عبد الباقي ونخبة من نجوم الكوميديا الشباب ، حيث نشاهد سويا مسرحية تياترو مصر حلقة اليوم 24/4/2015 ، تياترو مصر حلقة بنات بشنبات اليوم ، فيديو يوتيوب تياترو مصر الحلقة الاخيرة ، حيث  قرر المنتج محمد عبد الحميد صاحب شركة فيردي إنتاج فيلم سينمائي من بطولة الوجوه الشابة التي نجحت في مسرحيات “تياترو مصر”. وأكد في تصريحات خاصة لموقع “عيون ع الفن” أن الفيلم سيعتمد بشكل أساسي على هؤلاء الشباب دون الاعتماد على نجم يشاركهم البطولة. ويتكتم المنتج تفاصيل العمل لحين الاستقرار على الفكرة وانتهاء السيناريو ومن المقرر عرض هذا الفيلم في عيد الفطر المقبل.






مسلسل مسرحية تياترو مصر الجزء الثاني الكوميدية لنجم الكوميديا المتالق اشرف عبد الباقي بصحبة النجم المبدع علي ربيع على قناة الحياة كل يم جمعة حيث ننشر لكم فيديوهات الحلقة كاملة عبر تقنية اليوتيوب بجودة عالية اتش دي ونوفر لكم البث المباشر لقناة ام بي مصر وكذلك للراغبين بمشاهدة الحلقات كاملة عبر موقع شاهد دوت نت.

وقال محمد عبد الحميد منتج تياترو مصر: “هؤلاء الشباب مدربون على أعلى مستوى وأثبتوا قدرتهم التمثيلية في الاختبارات الأولى قبل اختيارهم في “تياترو مصر” حيث منحنا لكل منهم 3 دقائق تمثيل واقتنعنا بموهبتهم لذا منحناهم الفرصة وكان اختيارنا موفقاً لما حققوه من نجاح، وأتوقع أن هؤلاء الشباب سيصبحون نجوم شباك ودراما خلال السنوات القليلة القادمة”.

وأضاف عبد الحميد: “دائماً أرحب بإعطاء الفرصة لمن يستحقها كما أن تدعيم الوجوه الجديدة في صالح المنتجين، فبدلاً من أن ينتظر المنتج انتهاء نجم معين من تصوير عمل فني ليوقع معه عقد عمل آخر، يكون أمام المنتج أكثر من فنان جيد يرشحه لبطولة فيلم أو مسلسل، كما أن صنع نجوم من الوجوه الشابة الموهوبة سواء في التمثيل أو الإخراج سينهض بمستوى الأعمال الفنية”.

من ناحية أخرى قال عبد الحميد إن الموسم الثالث من “تياترو مصر” سيكون في منتصف شهر أغسطس القادم ويتم التحضير له حالياً سواء على مستوى تجهيز الملابس وبناء ديكورات وكتابة بعض الأفكار والسيناريوهات، لافتاً إلى أن هذا الموسم لن يقل عن 22 مسرحية سيتم من خلالها رصد بعض الأحداث التي تشغل الناس أو القيم التي نفتقدها في المجتمع أو حدث سياسي.

وأشار إلى أنه من الممكن أن تنضم وجوه جديدة أخرى في الموسم الثالث لأنه يرحب بأي موهبة كما أن الشباب الذين قدموا “تياترو مصر” يُعرض على بعضهم أدوار في أعمال أخرى فإذا انشغل أحدهم يمكن الاستعانة بوجه جديد آخر مكانه وإعطائه نفس الفرصة.

وأكد أن نجاح الموسمين السابقين من “تياترو مصر” يرجع إلى عدة عوامل منها فكرة العرض التليفزيوني وإقبال الجمهور الذي رفع من طاقة الفنانين واجتهاد الوجوه الشابة ووجود النجم أشرف عبد الباقي، وأن المسرحيات يتم تقديمها بشكل مناسب مع روح هذه الفترة، بالإضافة الى اهتمام الإنتاج بكل التفاصيل سواء الديكوارت أو الملابس، والأفكار الرائعة التي يكتبها المؤلف والمخرج نادر صلاح الدين.

يذكر أن من أبرز الشباب الذين شاركوا في “تياترو مصر”: علي ربيع، محمد عبد الرحمن، محمد غريب، عبد المنعم رياض، وحمدي المرغني، ومحمد السيد، ومحمد أسامة، ومحمد أنور، وكريم عفيفى ورفيق القاضي وسارة وإسراء.