موجز مصر – فقد نشرت مواقع التواصل الاجتماعي صور عارية وفاضحة للنجمة هيفاء وهبى من كليبها الجديد , اثار كليب هيفاء Breathing You In غضب الجمهور ,بسبب الصور الفاضحة ,والمشاهد غير المناسبة والخادشة، صور فاضحة للنجمة هيفاء وهبى فى كليبها الجديد تكشف جسدها عن جسدها الفاتن, مما اثاررت غضب جمهورها الكبير في كل مكان حيث تظهر هيفاء وهبي بكل مناسبة او حدث فني بلوك جريء ومثير للغاية ينقلب الراي العام وتمتلئ صفحات المجلات والمواقع الالكترونية بصور لوك هيفاء وهبي.






شاهد فيديو وصور فاضحة وخادشة للحياء للنجمة هيفاء وهبى فى كليبها الجديد “Breathing You In “

تمثيل عربى مشرف.. Sexy haifa
ربما لم تكن من الجيل الذي شاهد النجم العالمى “شاجى” وهو يغنى مع المطربة العربية اللبنانية “هيفاء وهبى” في بيروت، شاجى في تلك الفترة كان نجما عالميا يحفظ أغانيه شباب العالم العربى، لذلك كان لقاؤه مع هيفاء بمثابة لقاء الجبابرة، لقد مثلت هيفاء العرب خير تمثيل، وفعلت مع شاجى كل شيء.. في الغناء، رقصت معه رقصا مثيرا وارتدت ملابس مثيرة، لقد رفعت رأس العرب في تلك الحفلة وأكرمت الضيف الأجنبى!.

بالطبع تشعر هيفاء وهبى بالبرد مثلها مثل أي إنسان، ولكن يبدو أن البرد يكون تأثيره على النصف العلوى فقط، حيث ترتدى فساتين شتوية تشبه ذلك الذي ارتدته في العرض الخاص لـ “حلاوة روح” في بيروت، وقد تشعر بالحر قليل، فترتدى فستان مفتوح من الخلف حتى أسفل الظهر.

ظهرت هيفاء وهبى فى الفترة الخيرة بمجموعة من الفساتين العارية التى اثارت ضجة وربما اشمئزاز لدى الكثير من جمهورها وهذا مافعلته فى كليبها الجديد فربما الملابس العارية اصبحت ادمان بالنسبة لها حيث انه لم يمر سوى ساعات قليلة على طرح هيفاء وهبى كليبها الجديد “Breathing You In” إلا وانقلبت الدنيا رأسًا على عقب، بسبب ملابسها العارية في الكليب، وكأنها من قبل كانت محتشمة، ويبدو أن الجمهور قد تناسى أن هيفاء وهبى متخصصة في الملابس العارية، سواء في أعمالها الفنية أو في ظهورها على المسرح، أو حتى في أثناء استضافتها في البرامج التليفزيونية، ولا نعلم هل تخيل البعض أن تطل عليهم هيفاء وهبى في الكليب الجديد وهى ترتدى الحجاب، أم أنهم تفاجئوا حبًا في المفاجأة فقط، وليحمدوا الله أن هذا الكليب قد تم تصويره منذ عام، في الوقت الذي كانت هيفاء ما زالت فيه في درجة تعر أقل، فالطبيعى أنه بعد مرور عام ستزيد عريا أكثر، فتاريخ هيفاء يؤكد ذلك.

أخيرًا وليس آخرًا.. سبب هذا كله في كليبها الأخير “Breathing you in”، الذي صورته منذ عام مع المخرج طارق فرتيخ وأفرجت عنه اليوم، هيفاء ارتدت في الكليب كعادتها فساتين عارية، وبعض من المشاهد المثيرة مع شاب وسيم في مكان يشبه الحظيرة، مع رجل رائد فضاء تائه، وبعض الرقصات في الصحراء.. فلماذا الضجة؟

حالة من الذهول انتابت جميع مشاهدى الموسم السابق من “ستار أكاديمى”، في البرايم الذي أحيته هيفاء وهبى، فقد ظهرت على المسرح وهى ترتدى فستانا أسود طويلا لا يظهر إلا يديها ووجهها فقط، حالة الذهول لم تدم طويلًا بعدما اكتشف الجمهور أن الفستان شفاف ويظهر مفاتن الحسناء اللبنانية، حيث إنه كان يستر الأماكن الحساسة فقط، ما جعل قناة CBC تعتذر لجمهورها بعد البرايم مباشرة.

بالطبع لن تجد مشهدا محددا تتحدث خلاله عن تعرى هيفاء وهبى في الفيلم، فهى تقريبا متعرية في أغلب مشاهد الفيلم، حتى في الإعلان الترويجى للفيلم، ترتدى بيبى دول متنكرا في هيئة فستان قصير، وهو نفس الأمر الذي تكرر في أغنية حكيم التي غناها للفيلم، لكن الأمر عادى، هيفاء تفعل هذا دائمًا. فلم تكتف هيفاء وهبى بما فعلته في الفيلم، فقامت بالتعرى في العرض الخاص للفيلم في بيروت، حيث ارتدت “تى شيرت” فقط، وقيل في روايات أخرى إنه فستان قصير، ولكن الأغلبية أجمعوا على أنه “تى شيرت”، ويستدلون في كلامهم على ذلك بأنها عندما جلست كانت تغطى جانب فخذها بشنطة يدها، مؤكدين أنه لو كان فستانا لما احتاجت لذلك، حتى أن المطرب اللبنانى رامى عياش حاول التأكد بنفسه ما إذا كان هذا فستانا أم “تى شيرت” وهو ما يتضح من الصور. في إحدى السهرات الخاصة مع أصدقائها، ارتدت هيفاء وهبى فستانا قصيرا، وهذه المرة أكدت المصادر أنه بالفعل فستان، لأنه كان أطول قليلًا من التي شيرت السابق، ولكن هذا الفستان كان شفافًا لدرجة أنه كشف عن جسدها من الأسفل، فهو قصير وشفاف ويكشف جسدها، والأهم أنها أظهرت التاتو الذي قامت برسمه أعلى كتفها، على شكل عين.. علشان الحسد بس.

لم يتوقف الأمر على الفساتين، الأمر يتطور مع هيفاء سريعًا، فقد ظهرت العام الماضى مع الإعلامي اللبنانى عادل كرم في حلقة تاريخية من برنامج “هيدا حكى”، فعلت فيها هيفاء كل شيء، يعنى “جيبة قصيرة تلاقى، بوس تلاقى، أحضان تلاقى، إفيهات وإيحاءات جنسية برضه تلاقى”، لم تحرم هيفاء جمهورها من أي شيء، ارتدت فستانا قصيرا كالعادة، وقفت أمام الكاميرا وعرضت مؤخرتها وقالت لكارهيها “kiss my…”، حضنت المذيع، وقبلته على الهواء، لدرجة أن البعض أكد أنها لم تكن في حالتها الطبيعية، فالحلقة كانت مليئة بالإفيهات والإيحاءات والتغزل في جمال ملامح وجسد هيفاء.

يبدو أن ارتداء اللبنانية هيفاء وهبى للفساتين الشفافة وصل إلى مرحلة الإدمان، فقد ظهرت في إحدى حفلاتها بمنطقة “أهمج” أعالى جبال لبنان وهى ترتدى الدانتيل الأسود الشفاف، هكذا فالأمر عادى في حياة هيفاء.