علقت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير”، بقناة “النهار”، على انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد حدوث انفجارين في أبراج الكهرباء، حيث كتبت على الصفحة الرسمية لـ”صبايا الخير” قائلة: “كل اللي في المدينة بخير. و برضوا انا ريهام سعيد و بقول تحيا مصر”.






وكان بث القنوات الفضائية قد توقف مع الساعات الأولى من صباح اليوم، على إثر انقطاع الكهرباء، نتيجة تفجير الأبراج المغذية للمدينة.

ويعرض برنامج صبايا الخير الذي تقدمة ريهام سعيد العديد من القضايا الانسانية مثل الفتاة بدورالتي ترغب ان تكون نور “انا مش شاذ جنسيا و نفسي الناس يسيبوني في حالي”، كما تناولت ريهام سعيد في صبايا الخير معتقدات أهالي الصعيد “ان ارواح اولادهم تسكن القطط “، اعتقادات اهالي الصعيد ان شرب “بول الإبل” بيشفي من فيروس سي، صبايا الخير يقدم ابتسامة الامل اقوى من جميع العقبات .. حلقة لأجراء عمليات دقيقة في القلب لبعض الاطفال.

كما ينفرد صبايا الخير مع مقدمتة الناجحة ريهام سعيد التي دائما تردد : انا جايا هنا علشان ارفع شعار تحيا مصر، وتعرض العديد من القضايا الفساد والمخدرات ، ورجل يحرق زوجتة امام بناتة، خمس بنات يزعمون نزولهم تحت الارض ليلا، صبايا الخير جريمة قتل بشعة رجل يقتل ابن خالتة بدم بارد و يضع جثته 6 سنين في الديب فريزر #صبايا_الخير #ريهام_سعيد l زوج يضرب و يشوة زوجتة بسبب حبوب منع الحمل، جريمة قتل بشعة رجل يقتل ابن خالتة بدم بارد و يضع جثته 6 سنين في الديب فريزر،الطفل الذى دفنه والده حي واستطاع ان يخرج بعد ان قضي 10 ساعات داخل المقابر.

لمشاهدة حلقة صبايا الخير الاخيرة من هنــــــــــــــا.