موجز مصر – ننشر لكم قصة مسلسل مولانا العاشق رمضان 2015 بطولة مصطفى شعبان مواعيد وتوقيت العرض ، حيث لازلنا نتابع سويا اخر اخبار مسلسلات رمضان ، وموعدنا في هذا التقرير مع مسلسل مولانا العاشق 2015 في رمضان بطولة مصطفى شعبان , موعد مسلسل مولانا العاشق 2015 , توقيت عرض مسلسل مولانا العاشق 2015 Mulana The Lover في رمضان ، حيث  ، حيث  نشبت مؤخرا أزمة بين مصطفي شعبان والمخرج عثمان أبو لبن  في “لوكيشن” تصوير مسلسل “مولانا العاشق “، حيث لاحظ عثمان التدخل المستمر من مصطفي في مهام عمله كمخرج، حتي أنه شعر بإلغاء شخصيته بشكل شبه كامل ، وهذا ما رفضه وطلب من مصطفي الالتزام بدوره كبطل للعمل، وأن يترك المهام الاخراجية لفريق الاخراج، وأدى سوء التفاهم بين المخرج والفنان إلى حدوث حالة من الاحتقان داخل كواليس تصوير المسلسل ، فرضت نفسها على الجميع .






اعتاد الممثل المصري مصطفى شعبان على تقديم عمل درامي مثير للجدل في رمضان، خصوصاً مع تكراره شخصيّة الرجل المزواج ، استعداداً للموسم المقبل، قرّر شعبان «تغيير جلده»، وتقديم مسلسل بعنوان «مولانا العاشق» في قالب كوميدي، يرصد رحلة صعود شاب فقير، يصير رجل أعمال شهيراً بعد دخوله عالم الاستثمار داخل مصر وخارجها.

العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن، ومن إنتاج «شركة سينرجي». وكان شعبان وأبو لبن قد تعاونا معاً في أفلام سينمائيّة عدّة منها «أحلام عمرنا» و «فتح عينيك».

لكنّ «مولانا العاشق» هو التعاون الأوّل بين الممثل والمنتج تامر مرسي الذي قرر تقديمه بشكل مختلف عن المعتاد كل عام. كما أنّ «مولانا العاشق» هو التعاون الرابع بين شعبان والكاتب أحمد عبد الفتاح، بعد «الزوجة الرابعة» و«مزاج الخير» و «دكتور أمراض نسا» الذي عرض العام الماضي.

Content Protection by DMCA.com