موجز مصر _ نبأ انفصال الفنانة المصرية نيللي كريم عن زوجها أخصائي التغذية هاني ابو النجا , حيث انتشرت أنباء بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا بعض الوسائل الإعلامية تفيد بانفصال الفنانة المصرية نيللي كريم في هدوء تام عن زوجها.






الوسائل الإعلامية التي تداولت الخبر لم توضح بعد أسباب الإنفصال، لكنها أشارت إلى أن الفنانة أكدت أن الاحترام سوف يظل متبادل بينها وبين طليقها.

ورغم انتشار هذا النبأ بصورة واسعة؛ إلا أن الفنانة نيللي كريم لم تخرج بتصريح رسمي منها لكي تنفي أو تؤكد انفصالها حتى الآن، وهذا ما قد اعتبره البعض دليلا على أن الانفصال قد وقع بالفعل، بينما راح البعض الآخر يتكهن بأنها “كذبة أبريل” لحين إشعار آخر من النجمة الشهيرة.

وما يعزز من افتراض أن نبأ انفصال نيللي كريم مجرد “كذبة أبريل” جلسة تصوير جمعتها بزوجها قبل أقل من شهر مع زوجها أخصائي التغذية هاني أبو النجا لصالح إحدى المجلات العربية، وبدا الثنائي في منتهى الانسجام الرومانسية خلال الجلسة

وإذا صح نبأ الانفصال فسوف يكون هذا الطلاق الثاني لنيللي كريم بعد طلاقها من زواجها الأول الذي أنجبت منه ولدين هما كريم ويوسف، ومن زوجها الثاني هاني أبو النجا أنجبت نيللي أيضًا طفلتين هما سيليا وكندة.

وكانت نيللي قد روت قصة تعرفها على زوجها في إحدى المقابلات التلفزيونية حيث قالت: “كنت أمتك مدرسة للباليه ولم أتمكن من إدراتها فعرضتها للبيع، وقامت إحدى صديقاتي بتعريفي عليه، وولدت قصة حب بيننا، وتزوجنا في اليوم الرابع من تعارفنا من دون فرح كبير وصرف الأموال على الزفاف”.

وانتشرت في عام 2014 شائعة حول طلاق نيللي كريم من هاني أبو النجا، ولكن “الثنائي” نفيا هذا بحضورهما سويا لحفل افتتاح مهرجان أبو ظبي السينمائي.

يذكر أن نيللي كريم تصور الآن دورها في مسلسل “تحت السيطرة”، ويشاركها بطولته ظافر عابدين ومحمد فراج ونسرين أمين وجيهان فاضل وهاني عادل، وهو ومن تأليف مريم نعوم ومن إخراج تامر محسن، ومقرر عرضه فى شهر رمضان القادم.