موجز مصر – ننشر لكم يوتيوب مناظرة اسلام بحيري وعبد الله رشدي ممثل الازهر كاملة امس 4/4/2015 في برنامج القاهرة 360 مع اسامه كمال ، حيث لازلنا نتابع سويا اخر اخبار مناظرة اسلام بحيري وممثل الازهر الشيخ عبدالله رشدي امس ، حيث قام ممثل الازهر باحراج اسلام بحيري اكثر من مرة على الهواء مباشرة ، مما ادى لتلعثم اسلام وهذيانه بجمل غير مفهومه ، واوضح الجهل وطريقته الغربيه في تشويه علماء الاسلام ، وقد لاقت مناظرة اسلام بحيري متابعة جماهيرة كبيره ، نظرا للغضب الشعبي الكبير من برنامجه الذي قدم فيه العديد من الحلقات استغل فيها جهل البسطاء بقواعد وعلوم الدين الاسلامي ، ومن خلال هذا التقرير ننشر لكم رابط حلقة مناظرة اسلام بحيري وممثل الازهر كاملة ، حيث قدم الإعلامي أسامة كمال مناظرة في برنامجه “القاهرة 360″ الذي يعرض علي قناة “القاهرة والناس” بين الإعلامي إسلام بحيري والشيخ عبد الله رشدي الباحث في شئون الأديان والمذاهب بالأزهر الشريف.






ومنح “كمال” خلال حوارهما الفرصة لكل طرف بتوجيه سؤال للطرف الآخر، وتحدث كل منهم عن أفكاره ووجهات نظره،  وشدد “كمال” اننا بحاجة إلي مجلس وطني ينظم العملية الإعلامية لحل الخلافات بشكل قانوني وواضح وصريح.

أهان الباحث إسلام بحيري، عبدالله رشدي، الباحث في شؤون الأديان والمذاهب بالأزهر الشريف، خلال لقائهما في برنامج «القاهرة 360» على فضائية «القاهرة والناس»، مساء السبت. وقال «بحيري» موجهًا حديثه لـ«رشدي»: «أنت سيء المظهر والتعبير لأنك لم تعتذر على كلمة ألحد التي قلتها لي»، فتدخل الإعلامي، أسامة كمال، مقدم برنامج، واعتذر لممثل الأزهر، وهدد بإنهاء المناظرة. شير على تويترشير على الفيسبوك

يمكنكم مشاخدة المناظرة من خلال الرابط التالي من هنا .