موجز مصر – ننشر لكم صبايا الخير – حلقة ريهام سعيد صبايا الخير امس الاربعاء 1/4/2015 كاملة فيديو يوتيوب ، يحث لازلنا نتابع سويا اخر اخبار حلقات برنامج  صبايا الخير مع الاعلامية المتميزة ريهام سعيد ، حيث نتعرف من خلال هذا التقرير على حلقة امس الاربعاء 1 ابريل 2015 ، والتي حملت العديد من الموضوعات والقضايا المثيره ومنها استدراج شاب “لعمرو” طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، لاغتصابه، وحينما فشل قام بتقييده وألقائه من الطابق الخامس خشية افتضاح أمره ، الطفله زينه عرفه و الطفل عمرو خالد ، وقضية اخرى الكهرباء تصعق طالباً بمدرسة السويس الميكانيكية  مهزلة تهدد اطفال مصر برنامج صبايا الخير .






وفي نفس السياق فقد فاجأ فريق عمل برنامج صبايا الخير، الإعلامية ريهام سعيد، بالإحتفال بعيد ميلادها، أمس الثلاثاء.وقالت «ريهام»، خلال تقديمها برنامج «صبايا الخير»، المذاع على فضائية «النهار»: «حاجة مؤثرة جدًا، لقيت مامتي بعد ما خلصت الحلقة بتتصل عليا، بتقولي اطلعي بسرعة.. واتفاجأت أن فريق إعداد البرنامج، في الشقة بيحتفل بعيد ميلادي، وكانت لفتة جميلة جدًا».

وقد فقدت الإعلامية ريهام سعيد، السيطرة علي نفسها ودخلت في نوبة بكاء شديدة، علي الهواء، خلال التعبير عن فرحتها باحتفال فريق برنامجها أمس، بعيد ميلادها. وقالت خلال تقديمها برنامج «صبايا الخير»، المذاع علي فضائية «النهار»:”أنا قضيت معظم عمري في عربية الشغل، كنت بشتغل طول الوقت”، ما تسبب في انفعالها بشدة ودخولها في نوبة بكاء هيستيرية، مبدية أسفها للجمهور، بسبب حالة البكاء، التي سيطرت عليها.

عرضت الإعلامية ريهام سعيد، تقرير عن تعرض الطالب يوسف موسى مصطفى بالصف الثالث بمدرسة السويس الفنية الميكانيكية، للصعق عند اقترابه من محول كهرباء عمومي داخل المدرسة.واستنكرت سعيد -خلال برنامجها “صبايا الخير” المذاع على فضائية “النهار”- الفوضى في العملية التعليمية وحالات العنف والانتهاكات التي شهدتها المدارس، والتي يدفع ثمنها التلاميذ الأبرياء في ظل تكاسل وزارة التربية والتعليم عن اتخاذ ما يلزم من إجراءات رادعة.

قال الإعلامية ريهام سعيد، إن هناك الكثير من الانتقادات التي وجهت لها عقب نزولها إلي الشارع ورقصها «وسط وسط» – حسب قولها-، من أجل مصر ولكنها تُصر علي هذا الموقف حتي يكون شعار تحيا مصر حقيقيا وفعالا علي الأرض .وأضافت الإعلامية، ريهام سعيد، في برنامج «صبايا الخير» المذاع عبر فضائية « النهار»، أنه لابد من التكاتف من أجل أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة وغض البصر عن الانتقادات التي تهدف إلي هدم القيم موضحة أن مصر تحتاج لتضافر الكثير من الجهود لإنقاذ آلاف الحالات الإنسانية التي تحتاج إلي علاج.