موجز مصر – ننشر لكم  بالفيديو حلقة صبايا الخير الاخيرة يوم الثلاثاء 31/3/2015 .. ريهام سعيد تكشف قصة زوج يتاجر بصور زوجته العارية – حيث نقدم لحضراتكم متابعة خاصة وتغطية متواصلة من فريق محررينا لاحدث حلقات برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الاعلامية ريهام سعيد عبر قناة النهار الفضائية حيث تسلط في حلقة صبايا الاخيرة اليوم الثلاثاء 31 مارس 2015 قصة زوج مصري يتاجر بصور زوجته العارية على شبكة الانترنت من أجل الحصول على المال، هذا مؤسف للغاية والبشاعة التى وصلنا لها حيث يبيع الرجل شرفه بكل سهولة وبساطة هكذا .






هذا وقد كشفت هذا الامر ، زوجة المتهم ، التي اكدت علي انه قد استعمل صور شخصية لها كوسيلة للضغط علي ولابتزاز مستخدمي الانترنت ، لكي يحصل منهم علي الاموال بعد ابتزازهم وتصوير مقاطع خليعة لهم .وقد التقت في البرنامج ريهام سعيد مع هذه السيدة التي حكت لها وللمشاهدين تفاصيل هذه الجريمة الغريبة , واكدت ضيفة الحلقة انها انفصلت عن هذا الشخص بعد شهر زواج فقط .

كما سلطت ريهام سعيد الضوء فى برنامجها صبايا الخير حلقة اليوم الثلاثاء على قصة مقتل طفلة الفيوم، والتى انفجرت بها العبوة الناسفة أثناء عودتها من المدرسة، والتى ضحت بنفسها من أجل إنقاذ مدرسة بكاملها

مشاهدة الحلقة كاملة من هنــــا صبايا الخير امس الثلاثاء كاملة . تمنياتنا بمشاهدة طيبة