موجز مصر – نستعرض معكم اهم توقعات الابراج اليوم الاثنين 16 مارس 2015 ، تعرف علي حظك اليوم السادس عشر من شهر مارس ، توقعات الابراج و حظك اليوم الاثنين 16 مارس 2015 – حظك اليوم الاثنين 16/3/2015 توقعات , تنبؤات برجك اليوم الاثنين day luck abraj ، قد يكون الاثنين الحالي هو يوم حظك ورقم نجاحك، تعرف علي حظك في الحب شهر مارس 2015 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب، لمعرفة توقعات جميع الابراج الفلكية خلال شهر مارس 2015 من هنــا,.






واليكم توقعات جميع الابراج الفلكية خلال شهر مارس 2015 من هنــا، يمكنك معرفة توقعات الابراج لشهر مارس 2015 كاملة من هنا اليكم الان توقعات الابراج و حظك اليوم الاثنين 16 مارس 2015 – حظك اليوم الاثنين 16/3/2015 توقعات , تنبؤات برجك اليوم الاثنين day luck abraj.

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 16 مارس 2015 اجتماعيا: القمر في وضع داعم ويجعلك قادرا على التواصل والإقناع ، مهنيا: عدة كواكب تعمل لصالحك وتجعلك ملهما تتصرف بحكمة واقتدار وتتخذ قرارات سليمة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو)

مهنيا: ما زال الفلك يطالبك بعدم التسرع في أقوال أووعود وابتعد عن أي مخاطرة، عاطفيا: المريخ وفينوس في منزل العلاقات يدفعانك لتحقق نجاحا وتفرح بنفسك لكن لا تظهر فرحتك ، فحظك اليوم الاثنين برج الثور 16 مارس 2015 علي موقع خمس خطوات يقول لك عليك التمهل وعدم التسرح في الاقوال او الافعال.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو)

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 16 مارس 2015 مهنيا: القمر ما زال في برجك وتمضي الأمور بسلاسة وفي صالحك، انطلق بلا خوف ، اجتماعيا وعاطفيا: الكواكب مجتمعة في منزل العلاقات مما يجعل الجميع يحبون رؤيتك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو)

ماليا: القمر في منزل المال يدفعك نحو بحث بعض المشاكل المادية وقد تجد لها حلا ، مهنيا: يطالبك الفلك بالصبر وعدم التسرع ولا تتذمر أمام أي تأجيل أوتسويف ، و حظ برج السرطان اليوم الاثنين 16 مارس 2015 ، مناسب للبحث عن حلول المشاكل مع عدم التسرع.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

مهنيا: الكواكب تدعمك وتبدو أكثر استعدادا للقيام بأي شيء من أجل الواجب، اجتماعيا: ما زال القمر في منزل العلاقات وقد تلتقي اليوم بشخص ذو خبرة يمدك بنصائح قيمة، وحظ برج الاسد الاثنين 16 مارس 2015 هو انك قد تلتقي اليوم بشخص ذو خبرة يمدك.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

مهنيا: زحل يتراجع في منزلك الثالث وقد تتعطل مهمة تقوم بها.. اصبر واعمل في صمت وحاول أن تتفادى الحوارات الشائكة ، عائليا: ما زال القمر معاكسا في منزل العائلة ويطالبك الفلك بالتماسك والحفاظ على توازنك النفسي.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر- 22 أكتوبر)

مهنيا وعاطفيا: القمر في منزلك الخامس يدعم خطواتك وتتيسر أمورك العملية والعاطفية ، اجتماعيا: يدعمك أصدقاء مخلصون وقد تقضي اليوم معهم أوقاتا عذبة.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر)

عاطفيا: ما زالت الكواكب تعمل لصالحك وفي الأفق تطور إيجابي وفرص سانحة وحظ كبير ، مهنيا: تساعدك الحالة الفلكية اليوم وتحسن استغلال المعطيات في مسيرة حياتك.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

مهنيا: القمر في منزل العمل يدفعك لمراجعة أعمالك وسلوك المحيطين بك ويساعدك على تحديد أهدافك.
عائليا وعاطفيا: زحل يتراجع في منزل الحب مما يدفعك للإبتعاد عمن حولك.. حاول أن تهدأ وتسيطر على انفعالاتك.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير)

مهنيا: القمر في مواجهة برجك.. حاول اليوم أن تكون ملاحظا ومراقبا معظم الوقت خاصة في توقيع الأوراق.
عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجنب العصبية وتحكم اليوم في حساسيتك الشديدة.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 19 فبراير)

مهنيا: الشمس في وضع معاكس … لا تتخل عن طموحك وعليك أن تتحمل مسئولياتك بشجاعة وأصرار ، ماليا: القمر في منزل المدخرات واليوم مناسب لعمل توازن بين نفقاتك ودخلك.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

مهنيا: القمر في وضع معاكس ويدفعك للتنافس مع زملاء العمل وقد يجلب لك ذلك بعض النزاعات ، اجتماعيا وعائليا: الوضع الفلكي ما زال دقيقا وتنصحك الأفلاك بالتحكم في أعصابك تجنبا للمشاكل.