موجز مصر – نقدم لكم فيديو مشاهدة برنامج “حديث البلد” حلقة امس الخميس 12-3-2015 ، لقاء عامر زيان فى برنامج حديث البلد 12-3-2015 ، حيث افتتح الحلقة النجم اللبناني بمزيد من اغنياتة الجميلة بمناسبة اليوم العالمي للمراة ، بداية الحلقة من الموسم السابع لبرنامج “حديث البلد”، عبر قناة الـMTV، على الرغم من ظهور البرنامج بحلّة جديدة مختلفة عن المواسم السابقة الا ان جمهور مشاهدة البرنامج يتناقس ، يعرض برنامج حديث البلد حاليا على تلفزيون المرّ MTV Lebanon بتقديم المذيعة منى أبو حمزة ويهتم البرنامج بآخر الأخبار السياسية والترفيهيه واالفنية والاجتماعيه الخ.. وجرت العادة أن يكون هناك ضيف دائم في الحلقة يتميز بالروح الفكاهية، البرنامج يتم عرضه يويتيو كل يوم الخميس ليلاً.






حل النجم عامر زيان ضيف إستثنائي على برنامج “حديث البلد” مع الإعلامية منى أبو حمزة يوم غد الخميس الواقع في الثاني عشر من شهر أذار – مارس الجاري الساعة التاسعة والنصف بتوقيت بيروت عبر قناة ال MTV اللبنانية، حيث سيتحدث عن ألبومه الغنائي الجديد ” Amer Zayan 2015 ” من إنتاج شركة Rotana، والأغنية التي صورها منه “رح غنّي الليلة” وصدرت مؤخراً من إخراج وليد ناصيف وتلاقي نجاحاً كبيراً، بالإضافة إلى تطرقه للعديد من الأمور الأخرى. تجدر الإشارة إن ألبوم عامر الجديد يحقق نجاحات مذهلة ويحتل المراكز الأولى، برنامج حديث البلد تقدمة الأعلامية منى أبوحمزة “حديث البلد” يعتمد على كل جديد، يستضيف ألمع الفنانين والنجوم ويحاورهم بأخر مستجداتهم وأعمالهم الفنية، وعلى الجانب الاخر فقد وافقت الإعلامية منى أبو حمزة على تقديم برنامج “ميغا ستار” عبر محطتي “الحياة” المصرية و”أبو ظبي”، برنامج حواري يستقبل أبرز نجوم الغناء والتمثيل في العالم العربي، في حوار شائق حول ذكريات الطفولة وأجمل اللحظات في مسيرتهم، وذلك من خلال مجموعة أغان لها وقع كبير في حياتهم تُعزف بقيادة المايسترو إيلي عليا. يبدأ التصوير قريباً ويُعرض البرنامج خلال شهور قليلة.

يصنّف الفنان عامر زيان من أكفأ الفنانين الشباب الواعدين الذين يملكون مقومات النجومية من صوت وحضور ودقة في الاختيارات ، صحيح أن الحظ رافقه منذ البدايات إذ وجد من آمن بموهبته، لكنه فنان مجتهد ودقيق عمل على نفسه حتى وصل اليوم مع إصدار ألبومه الثالث إلى مرحلة فنية مهمة تخوّله بلوغ المراتب العالية.

لطالما حلم عامر زيان بالغناء وتمكن من تحقيق حلمه من خلال تشجيع عائلته الصغيرة والمحيطين به. لا ينسى زيان كيف كان مالئ البيت بصوته وخصوصاً أنه تأثر بالفنانين زكي ناصيف ونصري شمس الدين ووديع الصافي… كان المنقذ في حفلات المدرسة، لكن الإنطلاقة الجدية كانت عندما غنى في أحد مهرجانات قريته جزين بعد تشجيع كبير من والده. عامر زيان في مرحلة معينة تأكد من حلمه فقرر أن يصقل موهبته بالعلم من خلال الكونسرفاتوار فدرس الموسيقى والعزف على العود، وكانت الإنطلاقة مع المخرج سيمون أسمر الذي وجد فيه موهبة واعدة، يروي زيان مراحل تحقيق النجاح خلال حلقة برنامج حيث البلد مع الاعلامية منى ابو حمزة في حلقة الخميس 12/3/2015 ، وكيف كانت البدايات صعبة، لكن إصراره حوّل الأنظار إليه كشاب لديه شخصية فنية مختلفة. صعوده السلم درجة درجة هو سرّ نجاحه. وحقق مع إصدار ألبومه الثالث “عامر زيان 2015″ تثبيتا لنجوميته التي تسير برأيه على الخط الصحيح برفقة شركة روتانا التي وقّعت معه عقداً لثلاث سنوات.

جديده أغنية مصرية وكليب إضافة إلى إطلالة خاصة عبر محطة “أم تي في” من كازينو لبنان، يحلم زيان بالمزيد من النجاح، وسعيد بكونه على الخط الفني الصحيح الذي سيوصله لا محالة إلى الصف الأول. وإلى جانب الفن قلب زيان يدق، لكن الإرتباط مشروع مؤجل الى حين إثبات نفسه في عالم الفن، مؤكداً أن مجاله ليس أحلاماً وردية كما يظن البعض بل مسؤولية يجب عدم التهاون بها للحفاظ على المستوى الفني والصورة التي يسعى إليها.