موجز مصر – بعد الحادث الخسيس الذي طال 21 من المصريين وفي اذاعة الخبر على قناة ام بي سي بكت “سهام صالح” مذيعة MBC مصر ومقدمة برنامج صباحك مصري ، وقد تأثرت سهام صالح من الخبر واجهشت بالبكاء على الهواء بعد عملية قتل المصريين في ليبيا على يد داعش ، وقد ساعدها زميلها “هشام عاصي” في ان تلى باقي البيان واستكمل البرنامج .






ثم عادت سهام مذيعة MBC مصر لاستكمال الحلقة وهي تبكي على الهواء بعد قتل المصريين في ليبيا، وطالبت سهام من المصرين عدم مشاهدة الفيديو لانة يجرح المشاعر ، وقالت لابد ان نصف الشهداء بـ انهم مصريين ولا نصفهم بـ الاقباط فهذة جريمة في حق كل مصري ان يقوم بعمل مشاركة للفيديو.

وقال هشام عاصي زميل سهام سيكون الرد المصري قاسي جراء هذة الجريمة البشعة ، وكان الرد من مقاتلات الجيش المصري سريعا بقصف مصري لطائرات مصرية لداعش، كما وجه الإعلامي هشام عاصي، خلال تقديمه برنامج “صباحك مصري”، على قناة mbc مصر2، مع الإعلامية سهام صالح، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا: “سيادة الريس الشعب فوضك.. فاحنا عايزين نحارب الإرهاب بكل ما أوتينا من قوة.. إزاي؟ إحنا مش عارفين.. دي شغلة القوات المسلحة والشرطة”.

وأضاف عاصي، أنهم على استعداد لفعل أي شيء حتى لا يموت أحد مرة أخرى، و”بلدنا تبقى بخير” على حد تعبيره، كما قدم تعازيه لكل أهالي الشهداء.