حيث إحتفل عشّاق ملكة المسرح ميريام فارس بعيد ميلادها الّذي صادف يوم الثلاثاء الواقع في الثالث من شهر مايو 2016 مرسلين لها أعداداً هائلة من التصميمات والرسائل الّتي جاء في طياتها أحلى العبارات والتمنيات القلبيّة بعيدها.






هذا وأعادت ميريام نشر صورة معايدة تلقتها من فريق عمل شركتها “Myriam Music” جاءت مرفقة مع هذه الكلمات : ” Wishing #TheQueenOfStage #MyriamFares The Happiest Birthday Ever May You Always Shine Among Us All . We Love You #HBDMyriam2016 @MyriamFares “، وبدورها فارس توجهت لفريق عمل الشركة بالقول : ” The one and only #MyriamMusic team “.

ميريام نشرت صورة لقالب الحلوى أثناء إحتفالها بعيدها وكتبت : ” What A Perfect Day with my beloved family and lovely friends and adorable fans.You made my day. I thank God every second for giving me this year the best gift of my life “Jayden” “.

من جانب ثاني، سيكون عشّاق ملكة المسرح على موعد مع حفل جماهيري ضخم ستحييه ضمن فعاليات الدورة الـ 15 لمهرجان “موازين إيقاعت العالم” على منصة النهضة في العاصمة المغربيّة “الرباط” يوم الأحد 22 أيار 2016 ستُقدم خلاله مجموعة كبيرة من ريبرتوارها الفنّي الرائع.

أسرة موجز مصر تُعايد ملكة المسرح ميريام فارس متمنين لها دوام الصحة والسعادة والنجاح والتألّق والتميّز على كافة الأصعدة.

الصورة الّتي نشرتها ميريام من الإحتفال بعيدها:

بالصور: عشّاق ميريام فارس يحتفلون بعيد ميلاها 2016

الصورة الّتي أعادت نشرها ميريام:

بالصور: عشّاق ميريام فارس يحتفلون بعيد ميلاها 2016