موجز مصر – ننشر لكم متابعينا القراء عاجل .. وفاة وائل نور عن عمر 55 سنة بأزمة قلبية  حيث كشفت مصادر عدة عن خبر الوفاة , حيث توفي الفنان وائل نور عن عمر 55 سنه بالعجمي في منزله الخاص وهذا ماتم التأكد منه مؤخرا بعد إشاعه خبر وفاته بلبنان وهذا الخبر وقع كالصاعقة على الجميع وأهتزت له قلوب جمهور الفنان الراحل وائل نور والذي له كل الحب في قلوب الملايين.






معروف ان الفنان وائل نور يمتاز بمحبة الناس وهو متميز في أعماله والذي تتميز بالطابع الكوميدي والإجتماعي والمقرب إلى قلوب المجتمع ككل فكان يحبه جميع أفراد الاسرة الواحده وله طريق طويل في الفن

وائل نور هو فنان مصري قدير من مواليد شهر إبريل لعام 1961وأسمه الحقيقي وائل صلاح مرسي ألتحق بمعهد السكرتارية وتخرج منه قبل بداية مشواره الفني وقد لمع نجمه في سماء الفن وبرع في دوره كفتى شقي محب للإجرام وهذه الأدوار لعبها بحرفية شديدة ومن أصدقاء الفنان الراحل وائل نور الفنان أحمد سلامه وهما أبناء جيل واحد وأيضا الراحل عبد الله محمود رحمه الله .

وقد أكد نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي أن الفنان وائل نور رحل اليوم الآثنين عن عالمنا اليوم الموافق 2 مايو عن عمل ناهز 55 ولكنه لم يفصح حتى الآن عن سبب الوفاة المفاجئة وأكد ان سائقة هو من اكتشف وفاتة في شقته بالعجمي وهذا ما تم التأكد منه أخيرا بعد ماقيل أن الفنان قد توفى في لبنان.

حقيقة وفاة الفنان وائل نور في لبنان أم الأسكندرية
بعد أخبار وفاة وائل نور في لبنان تم نفي هذا الخبر وأكدوا أن الراحل قد توفى في شقته في العجمي وسائقه الخاص هو من أستطاع كشف وفاته.