تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2016 “رامز بيلعب بالنار” |أسماء ضيوف برنامج رامز بيلعب بالنار 2016 ، نقدم لكم اخر الاخبار الفنية واستعدادات النجوم لشهر رمضان المبارك حيث أعلنت قناة “MBC مصر” إن حلقات برنامج مقالب رامز جلال الجديد “رامز بيلعب بالنار” سيشارك بها العديد من النجوم والمشاهير العالميون، وأن الموسم الجديد يشهد الكثير من المفاجآت ويعرض حصرياً على “MBC مصر” في رمضان.






ويشهد برنامج “رامز بيلعب بالنار” في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمفارقات غير المتوقعة، حسبما تؤكد إدارة القناة في بيانها الصحفي، مشيرة إلى أنه لا تقتصر المشاركات في حلقات البرنامج الجديدة فقط على النجوم من العالم العربي وإنما يشارك في حلقاته أيضاً عدد من المشاهير العالميين الذين يطلون لأول مرة عبر الشاشات المصرية.

وكما هو معروف اختار رامز جلال المملكة المغربية لتصوير حلقات برنامج رامز بيلعب بالنار 2016 كاملة ، ولأول مرة في برامج النجم رامز جلال وبرامج المقالب المصرية يتم تصويرها في المغرب ، ومن المقرر عرض حلقات برنامج رامز بيلعب بالنار حصريا على شبكة قنوات “MBC مصر” خلال رمضان المُقبل ، وعن فكرة برنامج رامز جلال الجديد فهي تدور حول تعريض النجم لعدد من الحوادث المفتعلة مثل الحريق والانفجارات وغيرها مما يشعر ضحية رامز بيلعب بالنار ، بالخطر علي حياته.

أسماء ضيوف برنامج رامز بيلعب بالنار رمضان 2016

وعلي الرغم من التكتم الشديد حول ضيوف برنامج رامز بيلعب بالنار ، خاصة ضيف الحلقة الاولي في اول يوم من شهر رمضان 2016 ، الا ان مصادر مقربة من رامز جلال اوضحت ان عدد من النجوم اللبنانين الذين لم يظهروا من قبل في برامج المقالب وقعوا ضحية رامز جلال فكما ذكرنا كان منهم الفنان اللبناني راغب علامة ، كذلك النجوم المصريين وهم عمرو يوسف، أمير كرارة، الخليل كوميدي.

وقال الفنان راغب علامة “أخيراً علقت في فخ رامز جلال بعد محاولاته المتكررة لأكثر من خمس سنين للإيقاع بي في إحدى مقالبه.. نال مني في الدار البيضاء وأكلت المقلب”.

اما عن الفنانة الإماراتية أحلام كالعادة أن تنجو من برنامج رامز بيلعب بالنار ، كذلك الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي رفض مفاوضات إدارة البرنامج لاستضافته في برنامج رامز جلال ، خاصة وان برنامج رامز بيلعب بالنار تم تصويرة في المغرب.