موجز مصر – ننشر لكم متابعينا عبر موجز مصر اخر اخبار النجوم في الوطن العربي ونقدم لكم بالصورة : شريهان توجه رسالة شديدة اللهجة الى السيسي  حيث قامت الفنانه المصرية شريهان بنشر رساله على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك موجه إلى رئيس الجمهورية الحالى المشير عبد الفتاح السيسي حيث ان الرساله شديدة اللهجه اثارت استياء الكثير من المتابعين في حين ان البعض الاخر تضامن جدا مع مضمون تلك الرساله .






حيث قدمت الفنانه شريهان انتقاد صارخ لاداء البرلمان الحالى والحكومة في عدة مجالات على راسها الصحة والتعليم وابدت استيائها الشديد من تلك المجالات وتدنيها فى المجتمع المصر مع ان تلك الوزارات هي اهم الوزارات في الحكومه ولابد من مراعتها بشكل يتناسب مع متطلبات الشعب المصرى .
حيث علقت قائلة ان النتيجه الطبيعية للجهل والمرض ومعانات الشعوب هي سقوط اي امه مهما كبر حجمها وتاريخها ثم علقت ان الحكومه لم تقدمك ما هو منصوص عليه في البرلمان ومخالفات للموازنه العامة والدستور .
لذلك طلبت من الرئس عبد الفتاح السيسي التدخل بشكل سريع وحاسم لاتخاذ العديد من الرارات فى محاوله سريعه واخيرة لانقاذ ما يمكن اقاذه من منظومة التعليم والصحة .

بالصورة : شريهان توجه رسالة شديدة اللهجة الى السيسي