نشرت الفنانة المصرية هالة صدقي فيديو لها اثناء استضافتها في برنامج مع الإعلامية تتحدث عن أهمية الصداقة قبل الزواج، مشيرة إلى أنها تزوجت بعقلها أولاً قبل القلب في زواجها الثاني.






وكشفت هالة صدقي لأول مرة عن تفاصيل زواجها الثاني وكيف كانت خائفة من الإقدام على تلك الخطوة لينتهي الأمر أن طلب منها خطيبها في ذلك الوقت أن يتزوجا فوراً خوفاً من أن تتراجع عن فكرة الزواج، لتتزوج في الساحل الشمالي “بالمايوهات” – على حد وصفها.

وفي سياق اخر .. وردا على ما نشرته وتناولته الفنانة هالة صدقي بحق الشيخ حسن .. قالت حركة “دافع” للدفاع عن العلماء، والمقربة من الداعية الإسلامى الشيخ محمد حسان، ان ذلك “محل مغالطة وتجنى على النيات وتأويل للقول دون مبرر”، فلا هو زاجر من عقل يصوب لها تصورها، ولا هو ناه من دين يدحر وساوس الظن السئ ، الأمر الذى يجعل حجم المشكلة يتفاقم تشخيصا وعلاجا .

كانت الفنانة هالة صدقى، هاجمت الشيخ محمد حسان، معتبرة أنه يحمل مواقف متناقضة، قائلة:” هاجمت الشيخ محمد حسان بعد أن شتم المسيحيين بكلام جارح وأهانهم فى دينهم خلال زيارته برفقة وفد مصرى للمملكة العربية السعودية”، مستطردة:” بعد ذلك بأسبوع جاءت الانتخابات وشاهدت الشيخ حسان وهو يمجد فى المسيحيين وكان ناقص يمسك جرس ويدقه لنا لأنه كان محتاج للمسيحيين وقتها”.