رومانسية الأزواج تخطف القلوب على السجادة الحمراء، حيث ظهر عدد من النجوم المشاركين في فعاليات حفل توزيع جوائز مهرجان السينما العربية الأخير، برفقة شريك حياته، كما حرص كل منهم على إظهار الجانب الرومانسي لشريك حياته على السجادة الحمراء وأمام الجميع، وكانت أبرز اللقطات الرومانسية جمعت بين أحمد حلمي ومنى زكي ودنيا سمير ورامي رضوان.






المشهد الرومانسي الأول والأبرز في الحفل كان بين النجمة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، حيث حرصت النجمة منى ذكي على احتضان زوجها عقب إعلان اسمها من الفائزين بجوائز المهرجان، حضن يجمع الزوجين أحمد حلمي ومنى زكي خلال ختام فعاليات مهرجان السينما العربية.

بالصور .. رومانسية أحمد حلمي ومنى زكي تخطف القلوب على السجادة الحمراء

فقد فازت النجمة منى زكى بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها “أسوار القمر”، اما المشهد الرومانسي الثاني الذي جمع زوجين خلال حفل ختام المهرجان كان بين المطربة السورية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، والذي تصادف حفل الختام مع العيد العاشر لزواجهما.

بالصور .. رومانسية أحمد حلمي ومنى زكي تخطف القلوب على السجادة الحمراء

وحرصت أصالة على توجيه رسالة حب ووفاء لزوجها طارق العريان عبر “فيس بوك” قالت فيها :” في عيد زواجنا العاشر في عيد ميلاد قلبي العاشق ، في عيد يقيني الذي انتظرته وأنا أعلم أنّي أسير إليه قبل حتى أن ألتقيه، في دربي الأوّل المرهق المؤلم مشيت منه فأوصلني إليك، واختتمت أصالة رسالتها الطويلة تقول: وأعدك أن أحاول أن أغيّر كل مالاتريده لي وما لاتحبّه بي ، وأعدك أن تكون أغنيتي وأن يكون حضنك بيتي ، زوجي أحبّك لأعلى نوتة موسيقيّه في صوتي، فتخيّل!!!.

المشهد الرومانسي الثالث الذي جمع زوجين في حفل ختام المهرجان كان للنجمة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وظهرت دنيا خلال الحفل في كامل أناقتها بعدما خسرت الكثير من وزنها الزائد خلال الفترة الماضية.