موجز مصر ينشر لكم قصة وتفاصيل توقيت عرض مسلسل سيلفي الجزء الثاني 2016، حيث  ان الكثيرين يتسائلون عن موعد مسلسل سيلفي الجزء الثاني 2016 , في رمضان , مسلسلات رمضان , قصة مسلسل سيلفي الجزء الثاني 2016 , توقيت عرض مسلسل سيلفي الجزء 2 في رمضان 2016 ، وقد  قرر فريق إنتاج المسلسل السعودي “بيوت من تراب” تأجيل تنفيذ العمل الملحمي إلى أجل غير مسمى وذلك للتفرغ لإنتاج الجزء الثاني من مسلسل “سيلفي” الذي سيعرض في رمضان المقبل.

ويبدو أن النجاح الطاغي ل”سيلفي” في رمضان الماضي أغرى مجموعة MBC بإنتاج جزء ثانٍ منه ووضعته على رأس باقتها الرمضانية المقبلة، الأمر الذي دفع الفنان ناصر القصبي -بطل ومنتج العملين- لتغيير خطة الإنتاج الخاصة بمسلسل “بيوت من تراب” وتأجيلها مؤقتاً حتى الانتهاء من تصوير “سيلفي 2”.






هذا وكان ناصر القصبي قد وضع خططاً مبدئية لتصوير مسلسله التراثي الملحمي “بيوت من تراب” خلال هذه الفترة، على أن يصور في كل عام جزءاً واحداً من أجزائه الخمسة التي ترصد تفاصيل الحياة في مدينة الرياض خلال الخمسة عقود الماضية، لكن دخول مسلسله الآخر “سيلفي” على خط الإنتاج أدى إلى تغيير خططه المتعلقة بالملحمة الدرامية “بيوت من تراب”.

يذكر أن مسلسل “سيلفي” اكتسح الموسم الرمضاني الماضي بفضل جرأته في النقد خاصة في حلقات تنظيم داعش إلى جانب الأداء الكوميدي المميز من الفنان ناصر القصبي وبقية نجوم العمل؛ عبدالإله السناني، هيا الشعيبي، حبيب الحبيب ومحمد الطويان. وقد تقرر أن يعرض الجزء الثاني منه في الفترة الذهبية لقناة MBC في شهر رمضان المقبل بجانب مسلسل “واي فاي” الذي قررت القناة إعادته من جديد بعد توقفه العام الماضي.