برنامج المواهب « the voice kids» الذى يعرض كل أسبوع على شاشة إم سى مصر , يواصل اخر حلقاته اليوم السبت الموافق 5/3/2016 واعلان الفائز في المسابقة وعلى موجز مصر نتابع معكم من جديد الحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الاخيرة اليوم السبت 5 مارس 2016 مواهب كبيرة بما تحمله الكلمة من معنى تلك المقولة يرددها من يشاهد برنامج المواهب « the voice kids» الذى يعرض كل أسبوع على شاشة إم سى مصر، هذا البرنامج يثبت أنه لا حدود للموهبة، وأن لها أجنحة لا أحد يستطيع مقاومة تحليقها، فهناك دائماً حالة من الصراع بين ثلاثى لجنة التحكيم بسبب الأصوات، كما أن صفحات التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا تعانى كل يوم سبت من حالة هياج وغضب شعبى ورسمى إن جاز التعبير بسبب خروج موهبة صغيرة السن كبيرة المقام






ويحاول القائمون على برنامج “ذا فويس كيدز” اخراج الاطفال المتسابقين من حاجز المسابقة وشد الاعصاب من خلال تنظيم عدد من مسابقات الاطفال والتى تسهم بشكل كبير فى هدوء اعصابهم وشارك فيها كل من شيرين وألين ومحمد.وقام المذيع مؤمن نور بتنظيم مسابقة ولعبة بين المتسابقين وهو “المشى بالبيض” بعد ان يتم وضع معلقة – التى يمسكها كل متسابق – بفمه واستطاعت شيرين ان تفوز بالمسابقة.

فعل برنامج «ذا فويس كيدز» فى الوطن العربى ما لم يفعل نفس البرنامج للكبار حيث وحد آراء الناس على نفس المواهب من كل أنحاء الوطن العربى.
أصوات أطفال تحصد الآهات من الصدور وتنبئ عن مواهب قادمة وعظيمة ومبشرة فى الوطن لكن بحاجة قوية لدول ومؤسسات ترعى تلك المواهب ولا يكون حالها كحال الكبار يخرجون من البرامج إلى الأرصفة، وطيات النسيان هؤلاء الأطفال يملكون مواهب حقيقية وغير مصطنعة كما أن اختياراتهم لا تخبرك بطفولتهم بل برجاحة عقولهم وذوقهم الفنى العالى والمحترف.
مشكلة برامج المسابقات الغنائية تحصد مزيدا من التعاطف من المشاهدين لكن هذا البرنامج هو الأكبر والأضخم من نوعه فى مسابقات مواهب الأطفال يخلق حالة مثيرة للجدل بين الحب والخوف والضعف والقوة والرومانسية، حالات استثنائية لمواهب كبيرة بالفعل صغيرة فى السن
اعتدنا ألا نحزن كجمهور بعد خروج متسابق من برامج مسابقات الكبار لكن هذا البرنامج يخلق لدينا حالة من « العكننة « إن جاز التعبير على أطفال رأينا فيهم أطفالنا وأبناء أقاربنا وأصدقائنا أعتقد أن تلك الحالة لم يخلقها برنامج من قبل سوى «ذا فويس كيدز»
حالة من القلق تنتاب من يشاهد البرنامج حينما يقرر كل من كاظم أو تامر أو نانسى خروج متسابق مما علقنا عليه الآمال وتوقعنا حصوله على المركز الأول فى البرنامج
أقل من أسبوع يفصل الجميع ومعهم ستة مشاركين عن اللقب أسبوع واحد كان سبقه غناء المشاركين فى 15 حلقة ما قبل النهائية من البرنامج أمس فريق نانسى مكون من صوتين زين عبيد وغدى بشارة من أصل خمسة كما قررت مواجهة فريقى كاظم وتامر الذى وقع اختياره على أمير عمورى وجويرية أحمد، لينتقلا معه إلى المواجهة النهائية أمام قرار كاظم المنافسة بكل من ميرنا حنّا ولين الحايك
يبقى السؤال من من المشاركين المتأهّلين الـ 6 سيكون الفائز بلقب «ذا فويس كيدز» بموسمه الأول؟ من وجهة نظر الناس والمتابعين للبرنامج، صاحب اللقب يستحقه وعن جدارة، لكن الأهم من ذلك أن يحتفى به ومحاولة الحفاظ على موهبته.

نانسي عجرم لـ”حياتك”: أي قرار في “ذا فويس كيدز” صعب ومصحوب بالخوف

أكدت الفنانة نانسي عجرم في تصريحات خاصة لـ”موجز مصر ” علي أنها تعكف علي التحضير لألبومها الجديد الذي إختارت عدد من اغنياته وسوف تبدأ في تسجيلها خلال الفترة المُقبلة، حيث أشارت إلي أن الألبوم سيكون منوع ما بين المصرية واللبنانية.

وأوضحت سبب غيابها عن الغناء الخليجي رغم نجاحها فيه وقالت: “لست غائبة ولكنني أنتظر افكار مميزة مثل التي قدمتها من قبل لأن موضوع اللهجة ليس عائقاً أمامي حيث استطيع الغناء بأي لهجة ولكن من الضروري وجود افكار مُناسبة لأقدمها للجمهور وليس لمُجرد التواجد”.

ومن ناحية اخري اشارت نانسي أنه مع مرور كل حلقة من برنامج “ذا فويس كيدز” الذي تُشارك في لجنة تحكيمه تشتعل المُنافسة وتزداد نسب المُشاهدة والأصداء الإيجابية وتفاعل الجمهور مع البرنامج أكثر من قبل.

وعما إذا كان غنائها للأطفال وقربها منهم قد وطد علاقتها بالمواهب الصغيرة في “ذا فويس” حيث تعرف كيف تتعامل معهم وتجذبهم إليها.. فتقول نانسي: “بالتأكيد.. غنائي للأطفال خطوة إيجابية في حياتي الفنية، حيث تحقق لي شعبية كبيرة لدي الأطفال، هذا إلي جانب أنني في الأساس أم ولدي خبرة في التعامل مع الأطفال فضلا عن أنني أعشق الأطفال الصغار.. فما بالك بصغار يطربونك بإحساسهم؟.. هذا شئ عظيم”.