ننشر بالفيديو : خالد الجندي يبكي وينفعل بشدة ويؤكد “أمس تلقيت رسالة من علامات يوم القيامة” – نقدم لكم تفاصيل ماجاء في برنامج الشيخ خالد الجندي “نسمات الروح” الذي يعرض عبر فضائية الحياة يوم امس الخميس حيث انفعل الشيخ خالد الجندي، بسبب رسالة وصلته على هاتفه المحمول أمس، لسيدة تشكو من سوء معاملة ابنها الوحيد، لها ولوالده، مما تسبب في وفاة والده عقب إصابته بجلطة في المخ.






وأضاف الشيخ خالد الجندي :« ورب الكعبة هذه الرسالة جت لي، وأنا اعتقد إن الرسالة دي من علامات يوم القيامة»، موضحاً أنه لم يستطع النوم بسببها.

وأوضح، أن السيدة تريد التبرع بثروتها لأعمال الخير بسبب سوء معاملة ابنها الوحيد ومقاطعته لها عقب زواجه، موضحاً أن السيدة أكدت أنها تحملت تكاليف زواج ابنها بالكامل، بالاضافة إلى شراء سيارة وشقة الزواج له في نفس الشارع التي تقطن فيه وتعيينه في أحد شركات البترول.. ولكن بسبب مقطاعته لها؛ طالبته بالسيارة؛ هو ما تم بالفعل.

وأوضحت أن ابنها جاء وأعطاها مفتاح السيارة امام أقاربها، وقام «بالبصق» في وجهها ووجه والده، مما تسبب في وفاة والده عقب إصابته بجلطة.

وبكى “الجندي” أثناء قراءته الرسالة، متأثرًا بالحال الذي وصل إليه المجتمع، ناصحاً الأم بعدم التبرع بثروتها، وعدم مخالفة الشرع؛ لعل الله يهدي ابنها إلى الطريق الصواب.. مشيرًا إلى أنه سأل الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، قبل أن يُجِيب لصعوبة السؤال.