موجز مصر – ننشر لكم مواعيد حفلات النجوم في مصر بمناسبة عيد الحب 2016 – تشهد الساحة الغنائية نشاطاً مكثفاً لنجوم الغناء المصريين والعرب المقيمين في القاهرة، لإصدار عدد من الأعمال الجديدة احتفالاً بعيد الحب في 14 من الشهر الجاري.حيث شهدت الأيام الماضية نشاطاً ملحوظاً على مستوى تسجيل الأغنيات والألبومات وإقامة الحفلات. المطرب حمادة هلال انتهى من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الجديد، مع شركة «هاي كواليتي» ويضم 12 أغنية، وأصدر إيهاب توفيق ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «فرصة مابتجيش»، والذي تعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين مثل: خالد تاج الدين، أمير طعيمة، محمود خيامي، تامر حسين، أحمد حسين، وغيرهم.






كما انتهى المطرب هاني شاكر من تسجيل أغنية بعنوان «أنا اسم على ورق»، من كلمات أحمد شريف وألحان عصام كاريكا وتوزيع رفيق عاكف، وتقرر إدراجها في ألبومه الجديد المتوقع صدوره في اليومين المقبلين. وس يحيي حفلة غنائية لمناسبة «عيد الحب» في مركز الفنون والإبداع في مكتبة الإسكندرية في 14 الجاري.

وتقدم شركة مزيكا للإنتاج الغنائي في عيد الحب أغنية الفنان إيساف «حب جديد»، من كلمات هاني سرور، وألحان أحمد عبدالسلام وتوزيعه، وإخراج يونس ومصطفى أمير.وغاب إيساف لفترة طويلة كان يحضّر خلالها لألبوم جديد.

ويعمل تامر عاشور حالياً على تسجيل أغنية يصدرها قبل عيد الحب، وهو يؤكد أن الأغنية ستكون مفاجأة للمستمعين وتحمل مقداراً كبيراً من الرومانسية. وانتهى عاشور أخيراً من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، ومن إنتاج شركة مزيكا. ويطرح المطرب الشعبي دياب أغنية «حب دروشني»، من كلمات محمد البادري، وألحان حسين زكريا، وتوزيع أمير محروس.

من جهة أخرى، أعلنت الأوبرا تعاقدها مع النجمة شيرين عبدالوهاب لإحياء حفلة غنائية في أوبرا الجامعة في 12 الجاري، وتليها حفلة للنجمة آمال ماهر يوم عيد الحب، في استاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

كما يحيي الحفلة الثالثة في الجامعة أيضاً مدحت صالح في 18 الجاري، بقيادة المايسترو عمرو سليم، ويشدو بأجمل أغانيه مع تقديم مجموعة من أغاني مطربي الزمن الجميل.

وتستعد المطربة أنغام لإحياء حفلة عيد الحب في فندق «الماسة» بالقاهرة. ويحيي الفنان محمد نور حفلة غنائية في مدينة شرم الشيخ، كما يستعد لإطلاق ألبومه الجديد في منتصف الشهر الجاري، الذي تعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين مثل رامي جمال ومحمد النادي ومحمود أنور وتميم ومحمد يحيى ومحمد عاطف ومحمد شفيق وأحمد علاء وهشام صادق، كما لحن بعض الأغاني بنفسه.