موجز مصر – ننشر لكم تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد “دليل الديمقراطية” وموعد عرضه  – وقع الإعلامي الساخر باسم يوسف عقد جديد مع موقع “إف- كوميدي” التابع لشركة فيوجن من أجل بدء العمل في برنامج جديد يعرف باسم دليل الديمقراطية “The Democracy Handbook”، سيمتد على مادر 10 حلقات تبلغ مدة الحلقة الواحدة 5 دقائق.






وسيقدم باسم يوسف من خلال البرنامج الذي سيقدم باللغة الإنجليزية رحلته في الولايات المتحدة، وتنقله من لوس أنجلوس إلى واشنطن من أجل دراسة الديمقراطية، وكيفية التعلم من الأخرين.
وأوضح الإعلامي الساخر، أن أن البرنامج سيحتوي على معلومات فكاهية للغاية، نظرًا لوجود جانبين أسود ومضحك في الديمقراطية، وهو الأمر الذي سيتناوله على مدار الـ10 حلقات من خلال استعراض انتخابات الرئاسة الأمريكية وقضايا السيطرة على السلاح والهجرة وحرية التعبير والاختيار.
وسيبدأ إذاعة البرنامج في الربيع المقبل على جميع منصات شركة فيوجن، على أن يتم إنتاجه من قبل منتجة برنامج “ذي دايلي شو” السابقة كاثي إيجان، ذلك البرنامج الذي كان يقدمه الإعلامي الأمريكي الساخر، جون سيتوارت، والذي حاول باسم يوسف محاكاة تجربته في برنامج “البرنامج”.
ومن جانبه عبر باسم يوسف، عن قلقه الشديد من إمكانية تحدث الكثيرون عن كونه أجنبي ينتقد القضايا الداخلية للولايات المتحدة، لكنه أعرب عن أمله في أن يساعد البرنامج الكثيرون في فهم كيفية تطبيق الديمقراطية هنا وعيوبها.