موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر أخبار الفن والمشاهير ، حيث يستعد الإعلامي الساخر باسم يوسف، للبدء في عرض مجموعة حلقات قصيرة يوثق خلالها رحلاته السابقة بجميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية لتعلم الديمقراطية، ومن المقرر أن تذاع الحلقات تحت مسمى “دليل الديمقراطية”.






وجدير بالذكر وحسب موقع “إيجيب ستريتس” الناطق بالانجليزية، فإن يوسف سيقدم سلسلة تتكون من 10 حلقات قصيرة تبث خلال فصل الربيع القادم على شبكتي “فيوسن ديجيتال بلاتفورم”، و”إف كوميدي” الإعلاميتين.

يذكر أن كل حلقة تتكون من 5 دقائق تتضمن موضوعا مختلفا بدءا من الحديث عن الانتخابات الرئاسية وحتى أزمة المهاجرين، يروي فيها يوسف تفاصيل رحلاته داخل الولايات المتحدة للكشف عن الظلال الخمسين للديمقراطية.

ونقل “ستريتس” عن باسم قوله، إنه متحمس ومتفائل بشأن مناقشة وتحليل المشهد السياسي في الولايات المتحدة، وخاصة أن التنقل بين تلك القضايا يشبه الانتقال بين البنادق، مؤكدا أنه سيجد وفرة في المادة التي سيتناولها خلال حلقاته نظرا لزخم الأحداث هناك.

وكان يوسف رفض قبل ذلك إعادة عرض أو بث برنامجه الساخر “البرنامج” من خارج مصر، مؤكدا أن فكرة البرنامج تنتمي لمصر ولا يمكن بثه من خارجها.