وفاة الفنان حمدي احمد : ننشر حقيقة وفاة الفنان حمدي أحمد , موعد صلاة الجنازة علي جثمان الفنان حمدي أحمد ، فقد أكدت مصادر مطلعة وفاة الفنان حمدي أحمد فجر اليوم الجمعة عن عمر يناهز الـ 82 عاما ، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة .






من جانبه قال الفنان سامح الصريطي عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في تصريح خاص لوكالة انباء الشرق الأوسط: صلاة الجنازة على الفنان الراحل ستقام اليوم في مسجد الحصري بمدينة ٦ أكتوبر، بعد صلاة الجمعة ، وكان الفنان المصري قد كشف من خلال برنامج تلفزيوني عن إصابته بمرض خطير.

وحمدي أحمد ممثل مصري ولد في 9 نوفمبر 1933 في المنشأة بمحافظة سوهاج ، اسمه بالكامل حمدي أحمد محمد خليفة، متزوج وله بنتان شرويت وميريت وولد محمود ويعمل وكيلا للنيابة ، أنتخب عضوا بمجلس الشعب عام 1979 وهو كاتب سياسي بجريدة الشعب والأهالي والاحرار والميدان والخميس وحاليا يكتب رؤية بجريدة الاسبوع منذ 1998.

سجنته قوات الاحتلال البريطاني في مصر عام 1949 وكان عمره 16 سنة لمشاركته في المظاهرات الاحتجاجية ضد الاحتلال البريطاني لمصر ، تخرج من معهد الفنون المسرحية عام 1961، وكان أيضًا يدرس بكلية التجارة في معهد الفنون المسرحية، ولكنه ترك كلية التجارة واستمر بمعهد الفنون المسرحية.