موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر أخبار المشاهير في الكريسماس ، حيث ذكرت مصادر مقربة من نجمة تلفزين الواقع كيم كارداشيان أن مغني الراب كاني ويست اهدى زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان نحو 150 هدية في ليلة الكريسماس.






ومن جانبها ، فقد نشرت النجمة كيم البالغة من العمر 35 عامًا صورة لها مع زوجها النجم كاني ويست وابنتها الصغيرة نورث على موقعها الرسمي أثناء احتفالهم بعيد الكريسماس.

ويعتبر هذا هو الظهور الأول للنجمة كيم بعد ولادتها لابنها ساينت في بداية شهر ديسمبر وارتدت فستانًا باللون الأسود يظهر مفاتن جسدها وفوقه جاكيت طويل من الفرو بنفس اللون.

وقد اختارت النجمة كيم لابنتها الصغيرة نفس اللون الأسود وشاركتها ايضًا نفس تسريحة الشعر الذي عقدته على شكل ضفائر من الخلف هي وابنتها.

وأفادت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان مثل هذا التصرف لا يعد غريبا على عائلة تصل ثروتها لنحو 200 مليون دولار.

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنها تلقت من زوجها كيني ويست أكثر من 150 هدية في الكريسماس وذلك بفيديو نشرته على تطبيقها الخاص.

كيم كارداشيان كشفت أن زوجها أرسل مساعدته إلى إيطاليا لشراء الهدايا التي اختارها بنفسه عن طريق خدمة سكايب ومن ضمن الهدايا الكثير من الملابس من أهم الماركات العالمية منها جامبسوت من برادا وفستان من لويس فوتون.

والدة كيم كارداشيان هاجمتها بالقول: “لقد أصبحت مدللة بشكل كبير” فأجابتها نجمة تلفزيون الواقع بالقول: “مضت 6 أشهر بدون أن أتسوق وعلى كيني أن يحل هذه المشكلة.

شخصية تلفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية. ولدت ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا اكتسبت كردشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.

وفي وقت لاحق من ذلك العام اصبحت كردشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز. و أدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي.

في عام 2010 ذكرت التقارير بأن كردشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار. في عام 2015 أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.

ولدت كيم كارداشيان في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية و إنجليزية. سبق لكرداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004.

ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريس في أغسطس 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لايمكن حلها.

و لكن كيم كارداشيان ظهرت سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه بنتاً يوم السبت تاريخ 15 يونيو 2013 اسمها نورث وفي يوم السبت تاريخ 24 مايو 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا.