يحتوي جدول الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على العديد من الاعمال والحفلات الفنية مكتظّ بأقوى وأضخم الحفلات الشهر الجاري بمناسبة اعياد الميلاد الكريسماس ليلة رأس السنة الميلادية 2016، ونثدم لكم جدول النجمة الجماهريّة هيفاء وهبي الفنّيّ خلال شهر كانون الأوّل 2015 الجاري، بدءاً من حفلات الكريسماس التي ستحييها في كل من الـ “الفورم دو بيروت – Forum De Beyrouth” – لبنان يوم الأربعاء الواقع في الثالث والعشرون منه بمشاركة ملك الأغنيّة الرومانسيّة وائل كفوري.






وسيشاكهم بالحفل عازفة الكمان ديفانيسا نصار و DJ جاد حلال وسيكون بصورة رئيسية لـ “طلاب الجامعات” تحت إسم ” Christmas reunion 2 “، وحفل الـ “Magic Mistletoe” الّذي ستحييه في عاصمة جمهوريّة مصر العربيّة “القاهرة” في “Royal Maxim Palace Kempinski Cairo” يوم الجمعة 25 منه، وصولاً لحفل رأس السنة 31 ديسمبر 2015 الّذي من المقرّر أن تحييه وهبي في أم الدنيا “مصر”.

هيفاء وهبي نجمة ومحبوبة الملايين نشرت الإعلان المصوّر الخاص بحفلها في “Royal Maxim Palace Kempinski Cairo”، وكتبت : ” I’m so excited as #TheEventers is throwing a #MagicMistletoe #kempinskiroyalmaxim in Cairo December 25th Can’t wait to see you all! Merry Christmas and happy holidays everyone! #Cairo #Egypt ” .

كما توجهت هيفاء من خلال فيديو بالمعايدة لمحبّيها وبرسالة قالت لهم فيها للقائها للإحتفال بالكريسمس سوياً في “Royal Maxim Palace Kempinski Cairo” مشيرة عن حماسها للقائهم، وبدت هيفاء وهبي كعادتها ملكة جمال وبقمة الأناقة والجمال والأنوثة.