موجز مصر – اخر اخبار حفلات رأس السنة الميلادية في دولة الامارات للعام 2016 ، حيث نتابع بالتفاصيل مواعيد وجدول حفلات رأس السنة في الامارات 2016 ومنها حفل الفنانة اليسا والفنان ماجد المهندس، وموعد حفل الاسطورة الخليجية رابح صقر وسلطان الطرب جورج وسوف في الامارات 2016 ، وموعد ومكان حفل الفنانة نجوى كرم, سعد المجرد ويارا ليلة رأس السنة في الامارات للعام 2016.






ونحن ننفرد بنشر مواعيد وجدول حفلات رأس السنة في الإمارات 2016، حيث تحل النجمة الذهبية إليسا و ماجد المهندس و وليد الشامي في فندق الريتز كارلتون، ويحيي كل من ملكة الإحساس والرومانسيّة وبرنس الغناء العربي ماجد المهندس والنجم وليد الشامي معاً أقوى حفلات رأس السنة في قاعة السمايا في فندق “الريتز كارلتون – The Ritz-Carlton” في مدينة دبي في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة يوم الخميس الواقع في الواحد والثلاثون من شهر ديسمبر 2015 .

فمع اقتراب حلول سنة جديدة فقد بدأت الفنادق في الامارات في التفكير اين سيقضي ليلة رأس السنة لاستقبال سنة جديدة وتوديع السنة الماضية ، حيث هناك من يختار ان يبقى في منزله ويحتفل بالسنة الجديدة 2016 في جو عائلي وهناك من يختار ان يقضي هذه الليلة باحد النزل، اليكم مواعيد وجدول حفلات رأس السنة الميلادية الجديدة في الامارات 2016 بحضور نجوم الفن،، وسنوافيكم بالمزيد فتابعونا.

فيما تحل الفنانة ديانا حداد ورابح صقر في فندق الحبتور غراند لاحياء اقوى حفلات رأس السنة في الإمارات 2016، تحتفل برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد والنجم رابح صقر بليلة رأس السنة في مدينة دبي الإماراتية من خلال حفل غنائي ساهر سيحيوه معاً في فندق الحبتور غراند – شاطئ الجميرا – قاعة الأندلس يوم الخميس الموافق 31 كانون الأوّل 2015 .

حفل نجوى كرم وسعد لمجرّد في الامارات 2016 بالمسرح الوطني

حيث يستقبل كل من شمس الأغنيّة اللبنانيّة نجوى كرم والنجم سعد لمجرّد العام الجديد “2016” في عاصمة دولة الإمارات العربيّة المتّحدة “أبو ظبي” من خلال حفل ضخم سيحيوه سوياً على المسرح الوطني (قاعة دو) في جزيرة ياس يوم الخميس 31 ديسمبر 2015 .

حفل جورج وسوف و يارا 2016 ليلة راس السنة بـ فندق كونراد

ليلة رأس السنة يوم الخميس الواقع في الواحد والثلاثون من شهر كانون الأوّل 2015 ، يحيي كل من سلطان الطرب جورج وسوف والنجمة يارا معاً حفل فنّي ساهر في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة وتحديداً في مدينة دبي في “فندق كونراد – Conrad Hotel” – شارع الشيخ زايد.