موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر اخبار الفنانين والمشاهير ، فقد قام نجم الجيل تامر حسنى على دعم زوجته الفنانة بسمة بوسيل خلال حفل تخرجها من الأكاديمية الإيطالية للأزياء الذى أقيم مساء أمس بأحد فنادق القاهرة.






ومن جانبه ، فقد قدم “تامر” عددا من أغانيه الشهيرة بناء على رغبات الحضور من نجوم المجتمع والمشاهير وطالبات الأكاديمية ممن تبادلوا معه الصور التذكارية بطريقة الـ selfie طوال فترة تواجده بالحفل.

وفي سياق آخر ، فقد شهد الحفل ديفليه لـ ستفانيا جولينا رئيس الأكاديمية شمل ثلاث “مينى فاشون شو” لثلاث طالبات هن سلمى وشيماء حسين ونسرين چيلانى ثم عرض لسواريهات من تصميم الخريجات منهن مريم وهبة آيه وهبة بسمة بوسيل وشهندا وغادة ندا.

كما حضر الحفل الفنانة فادية عبد الغنى وملكة جمال مصر السابقة مريم ناعوم زوجة كابتن الأهلى عماد متعب ورجل الأعمال سعيد وهبى وحرمه وأحمد حميد مدير عام ديرجسيت بالإضافة إلى عدد من سيدات المجتمع منهن نادية عزيز فاطمة بردة وجيجى حسنى.

أقامت الأكاديمية الإيطالية للأزياء برئاسة ستفانيا جولينا حفل تخرج دفعة جديدة من المصممين.

وحضر حفل التخرج عدد من الفنانين منهم تامر حسني الذي قدم فقرة غنائية بمناسبة تخرج زوجته بسمة بوسيل ضمن الدفعة الجديدة.

وحضرت الممثلة فادية عبد الغني ويارا نعوم زوجة لاعب كرة القدم عماد متعب.

وتخلل الحفل ٣ عروض منها عرض لـ٣ من من طلاب الأكاديمية الجدد وهن سلمى وشيماء حسين ونسرين جيلاني وبسمة بوسيل.

والعرضان الآخران كانا لتصميمات لستفانيا جولينا مؤسسة الأكاديمية ومجموعة من التصميمات لمجموعة طالبات هن مريم وهبة آية وهبة بسمة بوسيل وشهندا وغادة ندا.

وفى سياق مختلف استغنى النجم تامر حسنى عن سيارته مؤقتا من أجل اعتماده الفترة الحالية علي “موتوسيكل” موديل 2016 ويعتبر أول من يستقله فى مصر.

تامر حسنى يعقد حاليا ورشة عمل مع مجموعة من الموزعين الموسيقيين مثل عادل حقى وتوما وتميم وذلك من أجل اختيار أغنيات ألبومه الجديد الذى تحدد طرحه بشكل مبدئى فى صيف 2016 حيث يرغب نجم الجيل مفاجأة جمهوره بعمل أشكال موسيقية متنوعة.

يذكر أن تامر حسنى يستعد للسفر إلى بيروت من أجل المشاركة فى برنامج اكتشاف الأطفال “The Voice Kids” الذى سيذاع على قناة “mbc مصر” حيث يعد أول برنامج مخصص لاكتشاف المواهب من الأطفال كما أنه أول مشاركة لتامر فى تلك النوعية من البرامج ويشارك فى لجنة تحكيمه كاظم الساهر ونانسى عجرم.