موجز مصر – طرح الكينج محمد منير أغنية محمد منير الجديد كليب انا منك اتعلمت التي تصدرت قائما الأكثر سماعا في متجر Itunes المتخصصة لأجهزة الأيفون والأيباد ، وقد حقق هذا الكليب نسبة كبيرة من المشاهدات، بالإضافة إلى تصدره تراند على موقع يوتيوب العالمي لمشاهدات الفيديوهات، وإعتبرها الكثير من متابعي اعمل محمد منير أن فيديو منك انا اتعلمت يعتبر عملا ناجحا وتوقعوا له الوصول إلى عدد كبير من المشاهدات خلال الأيام القليلة القادمة فقط. روابط دعائية روابط دعائية.






يذكر أن فيديو كليب أنا منك أتعلمت الجديد، للمطرب والكينج المصري محمد منير، والذي طرحه يوم امس الإثنين على موقع يوتيوب للتواصل الإجتماعي، وذلك من خلال قناة محمد منير الرسمية على يوتيب، وصلت عدد مشاهدات كليب انا منك اتلعمت وصولها إلى 100 ألف مشاهد خلال ساعات قيلية من إطلاقه على الموقع، ووضعه رهن إشارة متابعي محمد منير وجمهوره الكبير في مصر.

وجدير بالذكر أن أغنية أنا منك أتعلمت لمحمد منير الكينج، من ألحان الملحن أحمد حمدي، ومن تألف الشاعر الكبير أحمد فايز، بالإضافة إلى توزيع كل من باسم درويش وسباستيبان موللر، وللإشارة فقد قام بإخراج كليب انا منك اتعلمت كليب محمد منير الجديد، المخرج المصري شريف صبري، في حين أن مكان التصوير فكان بمنطقة الشيخ زايد في منزل محمد منير.