موجز مصر الان يوتيوب تنزيل اغنية محمود الليثي مولانا من فيلم الليلة الكبيرة, ننشر الان من موقع سمعنا – بكرا – نغم العرب – نجومي – انغامي , استماع ديمو اغنية الليلة الكبيرة غناء محمود الليثي من فيلم الليلة الكبيرة اغنية الليلة الكبيرة اغنية الليلة الكبيرة غناء محمود الليثي تحميل تنزيل ديمو ديمو اغنية الليلة الكبيرة ديمو اغنية الليلة الكبيرة غناء محمود الليثي غناء فيلم الليلة الكبيرة محمود الليثي محمود الليثي من فيلم الليلة الكبيرة .






يوتيوب تتزيل اغنية محمود الليثي مولانا من فيلم الليلة الكبيرة mp3 – رابط تحميل الاغنية من موقع سمعنا – بكرا – نغم العرب – نجومي – انغامي الان مجانا.

حيث ثحدثت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب خلال الحلقة عن أسباب قبولها لدور خادمة الضريح الذي لعبته في الفيلم، كما تكشف عن كواليس العمل الذي يدور حول الشخصيات المرتبطة بالموالد وما يدور فيها من أحداث واستجداء البركة من الأولياء أو أصحاب المقامات وتناقضات تلك الشخصيات وحياتهم.
كما يتحدث الفنان أحمد وفيق في الحلقة عن رؤيته للحالة التي يقدمها الفيلم ودوره الذي يقدم فيه دور فلاح من الأرياف ويقيم في منطقة المولد، بالإضافة للفنان أحمد صيام الذي يناقش الفيلم وتناوله لفكرة “المولد” وأفكار البركة بالأضرحة، وحديث عن دوره بالعمل الذي ظهر فيه بشكل رافض لها تماما ومقاوم لها طوال أحداث الفيلم.

وفي نفس السياق يكشف الفنان أحمد صيام تفاصيل اشتراكه في فيلم روسي جديد يتحدث عن رئيس دولة كازاخستان وجسد فيه شخصية الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات “أبو عمار”.

ومن جانبه قال, أحمد وفيق، إنه كان يحضر الموالد بمدينة طلخا وهو صغير، مؤكدًا أنه يعشق الموالد, وأضاف «وفيق»، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «سي بي سي»، تقديم منى الشاذلي: «دوري في فيلم الليلة الكبيرة صغير، ولكن له قيمة», حيث وتابع: «كنت من الجيل الذي شاهد المسرحيات على التلفاز، وفيلم الليلة الكبيرة يطرح قضية الأولياء، وقد يرفض الجمهور الفيلم، لكن نحترم الجميع».