اكدتم مصادر محلية في سوريا اليوم عن مقتل الفنانة السورية الشابة شيندا خليل على يد شقيقها في الدنمارك هناك حيث كانت تعيش كلاجئة بين افراد عائلتها في مدينة هورسنس , حيث قام شقيق الفنانة بنحرها السبت الماضي في حادثة سرية تم الكشف عنها حديثا وتجري السلطات الدنماركية  تحقيقا موسعا في الحادثة الذي ارتكبها شقيق الفنانة البالغ 24 عام .






فيما اكدت مصادر مقربة من عائلة الفنانة ان شقيقها قام بطعنها اكثر من طعنة ثم ذبحها وذلك لانه طلب منها مبلغ 100 يورو وهو تحت تاثير الخمر فرفضت ان تعطية فقتلها وتوفت عن عمر يناهز 28 عاما .

ولم يتم صدور اي انباء اخرى عن الحادثة حتى الان علما ان الفنانة شيندا خليل من مواليد مدينة القماشلى السورية درست وتعلمت المحاسبة فى المعهد العالى بدمشق وشاركت فى اكثر من عمل تلفزيونى بسوريا حيث شاركت فى 5 مسلسلات هى (لورانس العرب – غفلة الايام – من غير لية – سفر الحجارة تحت المداس ) وكذلك شاركت فى اكثر من عمل سينمائى ويعتبر اشهر فيلم سينمائى لها هو (العدادون ) .

وكانت قد غادرت الفنانة شيندا خليل من الاراضي السورية قبل اكثر من ثلاث سنوات وهاجرت هى واسرتها الى الدينمارك بسبب الظروف الصعبة التى تمر بها سوريا فى الوقت الحاضر من حرب وظروف معيشية صعبة .

واقامت شيندا هى واسرتها فى الدينمارك كلاجئين سياسيين وكانت كل فترة تاتى الى سوريا فى زيارة سريعة ثم تعود الى الدينمارك سريعا .