نقدم لكم يوميات سـAcademyـتـار أكاديـStarــمي 11 واسماء النيوميز الاول صور اسماء النومنيه Star Academy ستار اكاديمي 11 ، التسميات النومينيز اليوم بث مباشر ، فلو فاتك مسابقة النومينيز عندك فرصة ثانية .. سي بي سي CBC تقدملك مسابقة اسبوعية وجائزتها رحلة لبيروت وحضور أحد حفلات البرايم، كما يمكنكم متابعة يوميات ‫#‏ستار_اكاديمي‬ يوميا في السادسة مساءً على سي بي سي، نومينيز هذا الإسبوع في ‫#‏ستار_اكاديمي‬ 11 هم رافاييل جبّور من لبنان، فاتن عبد الحميد من البحرين، ويوسف درويش من سوريا أسماء الطلاب الذين سيخوضون تحدّي الإستمرار داخل الأكاديميّة، في ختام البرايم الثاني، الذي سيحييه النجم المصري محمّد حماقي، عبر باقة من أجمل أغانيه الشبابيّة.






صور واسماء أولى تسميات ستار اكاديمي 11

فقد دخل طلاّب الأكاديميّة ال18 مرحلة الجدّ في “ستار أكاديمي11″، وخضعوا لأول امتحان أسبوعي، أعلنت عن موضوعه رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان.

وقد رتّب كلّ طالب أفكاره وقام بتمريناته اللازمة لتقديم “الإيفال” أمام رئيسة الأكاديميّة مرشيليان، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، أستاذة المسرح بيتي توتل، وأستاذتي الغناء ليسلي عقل وكارلا رميا. وبعد مرور طلاّب الأكاديميّة، وبناء على آراء لجنة التقييم، تمّ الإعلان عن أسماء الطلاّب، الذي دخلوا خطر التسميات الأولى.

وقد أعلنت درّة التسميات الأولى في ستار أكاديمي 11، بعد الإيفال الذي قدّمه الطلاب أمام الأساتذة؛ فيقف هذا الأسبوع في دائرة الخطر كلّ من رافاييل جبور من لبنان، فاتن عبد الحميد من البحرين ويوسف درويش من سوريا.

الطلاب النومينيز شعروا بالصدمة بعد التسميات، وبعد شرح الأساتذة لأسباب تسميتهم في الأسبوع الأول على وجودهم داخل الأكاديمية، توجّهوا للتحضيرات والتمارين على أغنيات البرايم الثاني الذي يحلّ عليه ضيفاً النجم المصري محمد حماقي.

فعل الطلاب بعد التسميات الأولى في ستار اكاديمي 11

فقد جلس الطلاب يحاولون مواساة يوسف في غرفة الشباب، هو الذي إعتبر تسميته أتت على خلفية تقصيره في الإيفال الأول، وكذلك رافاييل الذي إعترف بأنّه طوال الأسبوع الأوّل لم يأخذ جميع الأمور على محمل الجدّ. أمّا فاتن، فكانت حزينةً جدّاً بعد التسميات، إذ أرادت أن تبقى مدّةً أطول في البرنامج، وقالت أنّها لم تكن بأفضل حالاتها، ولكنّها ستعمل على تطوير نفسها طوال الأسبوع، حتى تلفت إنتباه الجمهور للتصويت لها.