أكدت الفنانة الإماراتية أحلام، خلال لقائها مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساء” المذاع على فضائية “دريم”، أنها لا تجيد التمثيل على الرغم من أنه عرض عليها الكثير من الأفلام والمسلسلات المصرية، مشيرة إلى أن السبكي عرض عليها فيلماً ومسلسلاً.






وأضافت: “الفيلم كان عجيباً وأحببته لأنه كان في مشاهد هغيظ الناس فيها”. وتابعت: “أن قصة الفيلم كانت تدور حول حفلة كبيرة أقيمها، واصطحب فيها مجوهراتي التي تعد الشغل الشاغل للجماهير، وبعدها تتم سرقتها”، مشيرة إلى أنها لا تجيد التمثيل، وقد تؤدي إلى إفشال الفيلم، “ولم أقل موافقة أو غير موافقة ضحكت فقط”.

وأشارت أحلام إلى أنها ستكون داعية إسلامية في يوم من الأيام، وستعتزل الغناء تماماً، مؤكدة أن هذا لا يعني أن الغناء مجرد مرحلة مؤقتة في حياتها، حسبما ذكرت صحيفة “الوفد” المصرية.

وكشفت الفنانة الإماراتية أنها ستصبح داعية إسلامية قائلة: “لدي إحساس قوي بأنني سأصبح داعية إسلامية ولا أدري السبب”. وأضافت أنها تشعر بأن لديها العوامل التي تؤهلها لأن تكون داعية، لافتة إلى أنها تروي لأصدقائها بعض القصص الدينية وتطرح عليهم الأسئلة وتجيب على استفساراتهم.

وعن الفنانة المصرية الشابة ياسمينا التي اشتركت في إحدى المسابقات الفنية مؤخراً وهاجمتها أحلام وقتها، أوضحت أنه ليس لها وجهة نظر حادة، لافتة إلى أن ياسمينا تمتلك صوتاً عريضاً ولكن بلا إحساس، حيث يعد الإحساس من أهم العوامل التي يجب أن تتوافر في الفنان.

وتابعت: “ياسمينا بنت جميلة ولديها حضور، وإذا غنت شيئا أوبرالي سيكون أفضل لها، بدلاً من أم كلثوم التي تعد مدرسة كبيرة لا يمكن لأي شخص الاقتراب منها إلا لو كان يغني بالطريقة الصحيحة”.

وخلال الحلقة داعبت أحلام، الإعلامي وائل الإبراشي، مهددة إياه بالانسحاب من الحلقة، على خلفية سؤاله لها حول مدى موافقتها على دخول أولادها الوسط الفني. وقالت إنها ستترك لأولادها حرية تحديد المجالات التي يعملون بها، وأنها ستتدخل عن طريق النصيحة والكلام الطيب فقط.

وسألها “الإبراشي” قائلاً: “لا يوجد أي طفل لديه ميول فنية حاليًا”، لتقاطعه أحلام مداعبة إياه قائلة “متقولش الكلام ده خالص .. ازعل منك وامشي”. وأكدت قائلة: “أنا ضد عمل أولادي في الفن بشكل قاطع ولن أسمح لهم بهذا الأمر، فأنا دخلت الفن بعد موافقة أمي .. فموافقة الأم هي الأهم”.

1939644045204