نقدم لكم مشاهدة اقوى عروض المصارعة الحرة المصرية في “صاحبة السعادة” على CBC‬ ، مصارعه المحترفين المصريه EWR ولقاء ا صاحبه السعاده كامل ، حيث تقدم الفنانة والاعلامية اسعاد يونس اليوم حلقة مصارعة حرة مصرية عبر برنامجها على “سي بي سي” لاظهار اول فريق مصري يخوض سباق المصارعة الحرة ويشمل العرض على عديد من النزالات القوية داخل حلبة المصارعة مباشر وكثير من المخاطر في حلقة خاصة من برنامج “صاحبة السعادة”.






تحت عنوان “مصارعة حرة.. بالمصري”، تستضيف فيها صاحبة السعادة كلا من أشرف كابونجا، المصارع المعروف، في حديث خاص عن المصارعة، وذلك يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2015 في تمام الحادية عشر مساءا، دائما ما نرى الكبار والأطفال جالسين في المقاهي، أو المنزل، ويشاهدون المصارعة الحرة، والمصارعة فكرة قديمة منذ عهد الرومان تقريبا، أما المصارعة الحرة فهي تطوير للفكرة، ولا يخفى على أحد أن بها تمثيليات أو شو يربح الكثير من المال.

كما أن هناك مصارعين “ممثلين” جيدين للغاية، ويحدث بها مراهنات خاصة في امريكا، والتاريخ لو عدنا به للقدم سنجد أن المصارعة موجودة منذ قابيل وهابيل وأيام سيدنا آدم وإبليس، حيث كان يجب على أحدهما الفوز.

ورغم ان المصارعة أذت الكثير من البشر حتى الآن، ولكنها موجودة منذ بداية البشرية، لأنه يجب وجود صراع، ويجب وجود رابح، خاصة وأن كل فريق يريد أن يشعر بأنها المفترض أن يفوز ويربح، وخلال حلقة الغد من “صاحبة السعادة”، يسرى المشاهد بعض الأمور الغريبة، خاصة وأنه تم فتح حلبة مصارعة في الاستديو، وسط قيام بعض الشباب المصريين بالمصارعة فيها، مثل التي تحدث بالخارج، ومنهم بنات لكنهم “زي الورد”ن وقرروا أن يستمروا في فكرتهم، ويتحدوا كل الناس، لتبين الحلقة فكرة الصراع، ولكن على الحلبة.