HD مشاهدة برنامج ذا فويس الحلقة اللرابعة 4 الموسم الثالث اليوم السبت 17-10-2015 The Voice EP 3 بث مباشر

موجز مصر ينشر لكم الان HD مشاهدة برنامج ذا فويس الحلقة الرابعة 4 الموسم الثالث اليوم السبت 17-10-2015 The Voice EP 1 بث مباشر ، حيث نتابع مع قرائنا تفاصيل عرض الحلقات الأولى المسجلة من البرنامج الأكثر مشاهدة في الوطن العربي بعد عودته في موسمة الثالث ، والكثير من القراء طلبو نشر رابط مشاهدة برنامج ذا فويس الموسم الثالث حلقة اليوم على شاهد نت مباشر او MBC مصر الحلقة الرابعه 4 من برنامج ذا فويس ” احلى صوت ” في نسختة الثالثة في انطلاقة جديدة موعدها السبت 17/10/2015 ويمكنك مشاهدة الحلقة الرابعة 4 وباقي الحلقات عبر موقعنا ” موجز مصر” بث مباشر The Voice حلقة السبت 17 اكتوبر 2015 تعرض حلقات برنامج ذا فويس على قناة ام بي سي mbc ويمكنك مشاهدتها اونلاين مباشرة على موقعنا في متابعة منا لجميع حلقات ذا فويس The Voice الموسم الثالث حصريا تابعونا للمزيد من التفاصيل .






الموسم الثالث من برنامج The Voice  أحلى صوت مستمر بنجاح كبير و الجمهور العربي مستمر بمتابعة حلقات مرحلة الصوت و بس المدربون الاربعة يتحضرون للحلقة الرابعة من هذه المرحلة التي تتابعونها الليلة، و الجميع على موعد مع مواهب استثنائية و متميزة هدفها ايصال أصواتها للعالم العربي.

و للأسبوع الرابع، ستنشغل وسائل التواصل الاجتماعي بأحداث حلقة الليلة من The Voice ، فالجميع بانتظار تعليقات المدربين اضافة الى تعليقات المشاهدين.

و قد انضم الى فريق الفنان عاصي الحلاني حتى الان كل من أميرة رضا، ناصر عطاوي، نيرس بن قاقة، يزن رشيد، حسام الشامي, عمر دين و دنيا هانيو يضم فريق فريق الفنان صابر الرباعي 4 مشتركين هم: لانا أبو ضاهر, جورج دخو, ولاء الجندي و رنين الشعار.

فريق الفنان كاظم الساهر فيضم منار الشاذلي، أمجد شاكر، أحمد ناصر، هدير يوسف، نجاة راجوي، حسام فريد، و كريستين سعي أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فهي تضم العدد الأكبر من المواهب و هم: نداء شرارة، محمود عبادة، عبيدة حنيتر، اميرة ابو زيد, غسان بن ابراهيم، عبد المجيد ابراهيم، حمزة الفضلاوي و علي الألفي.

سيكون المشاهد على موعد مع نخبة من أفضل المواهب في الوطن العربي في الحلقة الرابعة 4 من The voice. فالأصوات مميزة جداً والخامات نادرة، وإلى جانب ذلك سيتابع المشاهد في منزله أفضل اللحظات مع المدربين وأكثرها شغباً ومرحاً.

أجواء من القلق، التوتّر، الحماس والفرح بانتظاركم في الحلقة الرابعة من الموسم الجديد من The Voice- أحلى صوت مع مقدّمته إيميه صيّاح ومراسل الكواليس مؤمن نور هذا السّبت عبر شاشتي MBC1 وMBC Maser. تابعونا!