متابعينا عبر موجز مصركما عودناكم بنقل المسسلات المهمة التي تعرض على الشاشات نقدم لكم شاهد الان مسلسل ساحرة الجنوب الحلقة 5 : يوتيوب ساحرة الجنوب الحلقة 5 الخامسة حلقة الخميس 1/10/2015 مباشر , احداث مسلسل ساحرة الجنوب كاملة مباشر وبدون تقطيع  ، مسلسل ساحرة الجنوب الحلقة الخامسة ، متابعة مسلسل ساحرة الجنوب يوتيوب كامل ، مسلسل حورية فرغلي الجديد بجودة عالية.






اعزائنا الكرام متابعى موجز مصر نقدم لكم الحلقة الرابعة من المسلسل الدرامى المصري ساحرة الجنوب ، يعد مسلسل ساحرة الجنوب ضمن مسلسلات الرعب التى يتم تقديمها فى الدراما المصرية ،نقدم لكم اليوم الخميس 1 اكتوبر لعام 2015 ما تدور حوله احداث مسلسل ساحرة الجنوب .

حيث تدور احداث مسلسل ساحرة الجنوب حول فتاة صعيدية تعيش روحها متصلة مع عالم الجن والشياطين مما يحدث مشاكل كبيرة لها فى القرية التى تعيش فيها ، وتتسبب فى مشكلات كبيرة فى تعاملاتها مع اهالى القرية التى تسكن فيها .

وتقوم ببطولة المسلسل الفنانة حورية فرغلى ، يشاركها فيها الفنانة سوسن بدر والفنانة الكبيرة هالة فاخر والفنانة وفاء صادق والفنانة صفوة ياسر جلال ، والفنان احمد فؤاد سليم .

وقد خرج هذا المسلسل من السباق الرمضانى ليتم عرضه فى هذه الايام ، وقد صرحت بطلة المسلسل الفنانة حوريه فرغلى انها سعيدة لخروج مسلسل ساحرة الجنوب من السباق الرمضانى نظرا لتعدد الاعمال الرمضانية هذا العام .

وتميل احداث مسلسل ساحرة الجنوب فى اطار من الرعب ، وعلى حد تعبير بطلة المسلسل الفنانة حورية فرغلى فى حديث لها انه يميل الى الرعب وليس مسلسل رعب ، واضافت حوريه فرغلى ان احداث المسلسل ونوعيته تختلف اختلافا كبيرا عن نوعيات المسلسلات التى تقدمها الدراما المصرية وانه جديد من نوعه .

واضافت ايضا انها تتامل ان ينال هذا العمل الذي تقوم هى ببطولته اعجاب الجمهور ، لانه يتناول احداث مختلفة من السحر والشعوذة وغيرها من الاحداث التى قد تنال اعجاب الجمهور .

ومن المعروف ان الفنانة حورية فرغلى لم تحصل على بطولة مسلسل ، كبطولة مطلقة من قبل ، لذا يعد مسلسل ساحرة الجنوب هو اول بطولة مطلقة للفنانه حوريه فرغلى والتى يشاركها الفنان صلاح عبد الله بدور منصور الضو ، وفى اطار احداث المسلسل تحدث العديد من الصراعات بين ساحرة الجنوب وبين اهل المكان الذي تعيش به .

مشاهدة الحلقة الخامسة مسلسل ساحرة الجنوب كاملة بدون تقطيع