زوارنا الكرام تعرفوا على لينا قيشاوي خطيبة محمد عساف التي اثارت الجدل بالعالم العربي ، صورة خطيبة محمد عساف الاعلامية لينا قيشاوى حيث أعلن الفنان الفلسطيني محمد عساف خبر خطوبته من ابنة بلده لينا قيشاوي مساء أمس عبر صفحته الرسمية على موقع “إنستجرام”. واليكم صور خطوبة محمد عساف ولينا قيشاوي واعلان خطوبته للإعلامية عبر “صفحته الشخصية” بالفيسبوك اليوم.






لينا قيشاوي هي إعلامية فلسطينية حل عساف ضيفا على برنامجها “الله يصبحكم بالخير” الذي يبث على قناة الفلسطينية أكثر من مرة، كان أخرها الأحد الماضي الذي صادف رابع أيام عيد الأضحى المبارك.
صورة خطيبة محمد عساف الاعلامية لينا قيشاوى تثير الجدل

وقد نشر عساف صورة تجمعه مع خطيبته علق فيها قائلا:” عذراً فلسطين وَيَا قدس اعذرينا ما تزوجنا الا تطبيقاً لسنة نبينا، أحبائي أهلي جمهوري الحبيب في كل مكان من الوطن العربي والعالم، كإبن وأخ لكم جميعا يسعدني أن تشاركوني الفرح بخطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها الآنسة لينا قيشاوي “.
صورة خطيبة محمد عساف الاعلامية لينا قيشاوى تثير الجدل

وأضاف عساف:”أتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربي، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهوري الأعز و الأغلى إلى قلبي فهم أهلي وسندي وأكثر من مجرد جمهور أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وثقتكم.عقبال عند الجميع”.
صورة خطيبة محمد عساف الاعلامية لينا قيشاوى تثير الجدل

وانهالت عليه الاعجابات والتعليقات من جمهوره لمشاركة فرحته، متمنين له السعادة والتوفيق والتقدم في حياته.

لينا قيشاوي خطيبة محمد عساف

1- من مواليد 1992 أي تصغره بثلاث سنوات حيث أن عساف من مواليد 1989.
2- لينا قيشاوي من أب فلسطيني وأم ذات أصول روسية.
3- خريجة جامعة بيرزيت، قسم التغذية.
4- تعمل مقدمة برامج في قناة فلسطين.
5- قامت بلقاء محمد عساف أكثر من مرة، حيث يبدو أن شرارة الحب اشتعلت منذ ذلك الحين، وكان آخرها لقاء في عيد الأضحى المبارك.