عبر جريدة موجز مصر الاخبارية ننشر لكم الان ملخص احداث مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثانى الحلقة 27-28-29 كاملة يوتيوب شاهد نت كوشي وارناف فيس بوك ، حيث لازلنا نتابع مع قرائنا الأحداث والتفاصيل الشيقة من المسلسل الهندي المدبلج من النظرة الثانية ومن خلال التقرير سوف نرصد لكم احداث مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني الحلقة 27,28, 29 يوتيوب كاملة ملخص  هلا نزل إعلان الموسم الثالت من مسلسل من النظرة الثانية و إعلان روعة و رح يبدأ بتاريخ 4 أكتوبر يعني يا حلوين المسلسل مش رح يتوقف .






تعرض قنوات ام بي سي  الجزء الثاني من المسلسل الهندي «من النظرة الثانية» ، تدور أحداث العمل حول قصة حب ولدت من النظرة الأولى بين «كوشي» و«أرناف»، وتعمّقت مشاعرهما من النظرة الثانية، فقررا أن يكمّلا مشوارهما في الحياة معاً، لكن كثيراً ما تسير الأمور على خلاف ما يخطط له الأحبة، فتعضهم أمام عراقيل تفسد ما رسموه معاً للمستقبل.

في بداية الحلقة مازال الجو مكهرب في عائلة رايزادا من بعد تلك المواجهة القوية التي تم اكتشاف فيها حقيقة شيام الشرير وطرده من حياتهم، وإذا كان عصفوري الحب كوشي وأرناف، أخيرا سيتمتعون بلحظات من السلم والقليل من الرومانسية، بالمقابل أنجالي دخلت في دوامة من الحزن والصدمة، لدرجة أنها اتخذت قرارا خطيرا بأن تقوم بإجهاض حملها، لكن في أخر لحظة استطاع أرناف أن يتدخل لمنعها، لكن هذا لا يمنع أن هناك شرخ كبير أصبح في علاقة الأخوين، من بعد حادث طرد شيام. هذا الحادث الذي خلق أيضا أجواء مضطربة اتجاه كوشي، على اعتبار أنها المسؤولة نوعا ما على هذه الصدمة التي زعزت كيانهم وحياتهم. ترى هل سيؤثر ذلك على طبيعة العلاقة بين الحبيبين اللدودين؟ موقع سيخبركم بأكثر من ذلك.

ملخص احداث مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثانى الحلقة 27-28-29

 مدوماتي توبخ ارناف لانه نسي عيد ميلاد كوشي واتي ليوبخها فقط ثم جريما تخبر كوشي ان صحه شاشي تتحسن كل يوم فتحتضنو الطعام وارناف يتناول خبز البوري وهو لا يحبه ههههههه ولا يريد تناولو فكوشي تقول للعمه ان تعطيه المزيد من خبز البوري والعمه تعطيه ويتناولهم وبعد ذلك تقول له اتريد المزيد من خبز البوري فيقول نعم فتضحك وتقول انت تحملت مضايقتي لك ولم تتذمر انك فوزت له يجب ان تصالح كوشي فيبتسم ارنافثم ارناف يجلب هديه لكوشي وكوشي تفتح وتجد حقيبه ويقول لها جلبتها لان حقيبتك تمزقت ثم ارناف يطلب من كوشي ان تأتي معه لكنها تقول انها تريد ان تتحدث مع والدها وستأتي في وقت لاحق وارناف يخرج ويسأل كوشي هل ستاتي فتقول سوف أاتي وفي وقت لاحق ناندو يسأل ارناف اذا سيحضر مفاجأه لكوشي بمناسبه عيد ميلادها فيقول ارناف انها غاضبه فيقول له لدي فكره لكي يزول غضبها ثم جريما تقول لكوشي ان تذهب لارناف.

 قبل شهور، اكتشفنا واكتشف المشاهد العربي، كيف أن بكل حرفية وعفوية، استطاعت الممثلة الجميلة “سانايا إيراني” أن تتألق وتدخل إلى قلوب الجماهير العربية بدون استئذان من بعد إطلالتها المتميزة في التحفة الهندية من النظرة التانية التي اكتشفنا أحداثها المشوقة والممتعة في موسمها الأولى على قناة mbc bollywood وموسمها الثاني الذي يعرض حاليا.
أهم خصوصية هذا العمل المميز وهي تلك العلاقة الغريبة أو بالأحرى تمتع بمعركة الحب والحرب قائمة بين و أرناف ” بارون سوبتي “و كوشي”سانايا إيراني”.
هذه النجمة التي تتمتع بملامح وشخصية تخطف الأنظار وتثير الاهتمام ولا سيما أن الممثلة الجميلة أبانت عن احترافية عالية ومهارات كبيرة لدرجة أننا تفاعلنا مع دورها بشكل كبير كما أحببنا ملامحها الجميلة وتلك المعاني التي تختزلها، بدون أن ننسى عفويتها الصادقة التي تمسنا بشكل مباشر بدون حواجز أو قيود .
كل هذه المعايير جعلتها ترشح من بين فاتنات الشاشة الصغيرة عند الجماهير العربية، لكن مؤخرا ظهرت نجمة جديدة، فهل ستنافسها على هذه المكانة؟ يزودكم بالمزيد ادناه.