عرض أولي حلقاته لهذا العام الحلقة 1، لاكتشاف مواهب غنائية جديدة، وذلك عبر لجنة تحكيمه المكونة من مجموعة من الفنيين الكبار والمطربين، من مشاهير الوطن العربي، تحت شعار أحلى صوت, تابع أونلاين الأن مشاهدة The Voice على اليوتيوب الحلقة الأولى برنامج The Voice في موسمه الثالث على “MBC مصر” .






مشاهدة برنامج The Voice الموسم الثالث 3 الحلقة الاولي 1 من برنامج ذا فويس كاملة, حيث اعلن كاظم الساهر عن تأجيل الحفل الفني الذي كان من المفترض إقامته في دبي أمس الاول ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إلى 24 أكتوبر / تشرين الأول المقبل، وذلك حدادًا على روح الفقيد الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم بعد وفاته بنوبة قلبية أنهت حياته، حيث أعلن قيصر الغناء العربي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في منشور قائلاً “نود أن نلفت عنايتكم إلى أنه تم إلغاء الحفل المقرر في دبي بتاريخ ٢٧ سبتمبر وتأجيله ليوم ٢٤ اكتوبر وذلك حدادا على الفقيد الشيخ راشد بن تهمحمد بن راشد آل مكتوم، رحمه الله. نشكر تفهمكم وتعاونكم”. ما رأيك في الحلقة الأولي من برنامج “the voice”

ويسعى كلاً من كاظم الساهر، وعاصي الحلاني، وشرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي أعضاء لجنة تحكيم برنامج ” The Voice“، لممارسة مهمتهم الصعبة للبحث عن الموهبة الغنائية صاحبة أجمل وأحلي صوت، من بين المتنافسين هذا الموسم، وهو الموسم الثالث.

وقدمت الحلقة الأولي ببداية البرنامج عن أهم الكواليس التي سبقت وواكبت التجهيزات والتحضيرات، للدخول بموسم جديد مميز ينال استحسان المتابعين من شتى أقطار الوطن العربي، كذلك تصريحات نجوم لجنة الحكم بالبرنامج لتوضيح الخطوات التحضيرية التي مرو بها لبداية منافسات الموسم 3 من برنامج ” The Voice“.

موعد عرض برنامج The Voice في موسمه الثالث على “MBC مصر” مساء السبت 26 سبتمبر 2015، وكل سبت في تمام الساعة 8:05 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تعرض كواليس البرنامج اعتباراً من مساء الأربعاء 30 سبتمبر 2015، وكل أربعاء في تمام الساعة 8:30 مساءً.

والآن نبدأ مع نشر فيديوهات أول حلقة من ذا فويس ” The Voice“، وحقا منافسة شرسة ومواهب ممتازة مع أولي الحلقات التي نقدمها لكم، والتي اتسمت بين الغناء باللغة العربية واللغة الانجليزية، بين مجموعة من الأصوات القوية، تابعو معنا الفيديوهات التالية، وما صرح به نجوم الغناء مع أولي حلقات الموسم الثالث من ” The Voice.
مشاهدة الحلقة 1 موسم 3 برنامج ذا فويس the voice

سننشر لكم روابط منفصلة لكل مشترك على حدي وكذلك رابط الحلقة بالكامل، وأولا إليكم الحلقة الأولي من الموسم الثالث لبرنامج ذا فويس.