مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر اليوم – نتابع معكم جماهير وعشاق كرة القدم مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر اون لاين على يلا شوت يوتيوب اليوم الاحد 27/9/2015 فى دور قبل النهائى من بطولة الكونفدرالية 2015 حيث نطلعكم من خلال هذا التقرير على تفاصيل مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر اليوم فى الجولة الاخيرة من الكونفدرالية وفى اطار حرصنا على تقديم افضل خدمة لحضراتكم عن مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر يلا كورة اون لاين اليوم الاحد سنوفر لكم تغطية حصرية ومتابعة مستمرة عن اللقاء حيث ننشر لكم من خلال السطور القادمة تغطية “يوتيوب” مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى .. بث مباشر HD اليوم يلا كورة اون لاين فى الكونفدرالية الافريقية، حيث يتابع اليوم الكثير من الجماهير المصرية والعربية مباراة الذهاب بين نادى الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر والان نعود بكم الى تفاصيل اللقاء فتابعوا معنا.






مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر على يلا كورة اون لاين اليوم اليوم فى الكونفدرالية حيث وصلت منذ ايام بعثة الزمالك إلى تونس قادمة من القاهرة، لمواجهة فريق النجم الساحلى بث مباشر الأحد ، فى ذهاب نصف نهائى بطولة الكونفدرالية ، وكان فى استقبال البعثة فى مطار تونس، كل من هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، ونبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة ومسئولين من السفارة المصرية بتونس.

مشاهدة تشكيلة مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر يوتيوب يلا شوت اليوم حيث استقر البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك يده على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراته المرتقبة أمام النجم الساحلي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها غدا الأحد بالملعب الأولمبي بمدينة سوسة بتونس.

ومن المقرر أن يعود أحمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق خلال المباراة بعدما تولى محمود جنش حراسة مرمى الزمالك في مباريات كأس مصر، التي توج الفريق بلقبها مؤخرا، على أن يشارك حازم إمام في مركز الظهير الأيمن بعد تأكد غياب أحمد توفيق لانضمامه للمنتخب العسكري.

ويشارك حمادة طلبة في مركز الظهير الأيسر، والثنائي محمد كوفي وعلي جبر كقلبي دفاع، ويتواجد في خط الوسط الثلاثي طارق حامد وعمر جابر ومعروف يوسف، على أن يقود الهجوم الثلاثي أيمن حفني ومحمود كهربا وباسم مرسي.

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر اليوم اون لاين من خلال الرابط التالى اضغط هنأأأأأأااااا