اخر اخبار خطوبة ابو هشيمة ورجاء قصباني وتحت عنوان رجل الاعمال احمد ابو هشيمة يترك اللبنانية الجميلة هيفاء وهبي ومن اجل عيون الفنانة المغربية رجاء قصباني ، هل تمت الخطبة بين رجاء قصابني و أبوهشيمة فعلا؟، علم موجز مصر أن رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة قد عقد خطوبته على الفنانة المغربية رجاء قصابني نجمة برنامج المواهب “Xfactor”، كثيرة هي الأخبار التي تتناول حياة رجل الأعمال المصري وغالبها يعلن عن انتصاراته المهنية والجوائز التي يحصدها على المستوى الدولي والانجازات الصناعية والقومية التي يحققها لبلده مصر وللأمة العربية جمعاء.






وأشارت المعلومات أن الارتباط حصل في مصر ضمن النطاق العائلي على أن يتم الزواج في مدينة البندقية في وقت لاحقة مع الإشارة إلى أن أسرة أبو هشيمة لم تعارض خطوة نجلها الذي يبدو أن الوسط الفني يغيره كثيرًا لدرجة أنه يسعى باستمرار لإقامة علاقات عاطفية مع فنانات أو مذيعات تحت الأضواء .

فقبل أيام قليلة كثرت الاخبار المتداولة عن علاقة تربطه بالمغنية المغربية رجاء قصابني الأمر الذي لم أعره اهتماماً ولا حرضني كي اتصل به ليرد لأنها مجرد ترهات كلامية سخيفة وأبو هشيمة قليل الكلام غالباً لا يقرأ ما يُكتب عنه في مثل هذه القضايا بعد أن ذاق مرارات التجربة السابقة ولا أنكر أنه ذاق حلاوتها مع شريكته السابقة.

الموضوع يتخذ اليوم مساحات شاسعة عبر وسائل النشر الالكتروني ويحكي عن علاقة ستؤدي إلى خطوبة بين السيد ابو هشيمة والمطربة رجاء لكن كلها أخبار كاذبة لا تمت إلى أي واقع بصلة، رجاء باتصال معها عبرت عن أسفها ونكرت أن تكون التقت حتى بأبو هشيمةن ولو من باب الصدفة وقالت: وفقه ربي لعائلته وأرجو أن تدافعي عني لأني سمعت حكايات معيبة بحقي وبكت من قهرها.

حقيقة خطوبة أبو هشيمة و رجاء قصابني

من جهتي أؤكد أن السيد أبو هشيمة لا يعرف رجاء ولا سمع باسمها سابقاً وهذا لا يقلل من قيمتها بل يؤكد مدى انغماسه في عمله وهربه من حياته الخاصة التي أرجح أنها لن تظل خاصة ، أن مثل هذا الشاب الوسيم والثري والذكي لن يظل عازباً طويلاً.. وأرجح أن فرحاً وزغاريد ستملأ حياته قريباً.