ننشر الان علي موجز مصر احداث زملخص مسرحية حاجة صيني مسرح مصر الحلقة الثالثة, مسرحية حاجة صيني، هي الحلقة الثالثة والعرض الجديد من مسرح مصر الموسم الثالث، والتي ستذاع على قناة MBC مصر المالك الحصري لحقوق عرض تياترو مصر الموسم الجديد والذي أصبح تحت إسم مسرح مصر.






مسرح مصر الحلقة الثالثة مسرحية حاجة صيني الموسم الثالث تياترو مصر الجيل الثاني, ويشارك في العرض الجديد من المسرحية نجوم مسرح مصر المعروفين علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي المرغني ومحمد أنور وحامد الشراب وبيشوي طاهر وإسراء محمد وسارة درزاوي ودينا محسن إلى جانب الفنان أشرف عبد الباقي.

مشاهدة مسرحية مسرح مصر الحلقة الثالثة مسرحية حاجة صيني الموسم الثالث تياترو مصر الجيل الثاني اليوم علي موجز مصر, ننشر الي عشاق مسرح مصر ومحبية، أنتم مدعون لمشاهدة العرض الثالث، و الحلقة الثالثة من عروض مسرح مصر، تياترو مصر سابقا، والعرض الجديد الذى يحضر له حاليا تحت اسم مسرحية “حاجة صيني”، لاستكمال خطوات النجاح الباهرة، التي قدمت على مدار الأسبوعين الماضيين، بعروض لاقت تفاعل منقطع النظير من الجمهور.

واستحوذ شباب مسرح مصر من الفنانين على رضاء الجمهور بسبب العروض الجيدة والقيمة التي قدمت للمشاهد، وابتعدت عن التكرار والتقليد، وافتعال الفكاهة، حيث اتسمت عروض تياترو مصر أو مسرح مصر السابقين بالفن المسرحي الراقي، والأداء الفني والمسرحي المبهور.

وقدم مسرح مصر حتي الآن عرضين عرف الأول بمسرحية طابور العرض، والعرض الثاني أطلق عليه فرصة ثانية، وامتاز العرضين بتقديم الفكاهة المصحوبة بالنقد البناء للأحداث اليومية بصورة جديدة ومختلفة، في انتظار العرض المقبل الزي يعد له حاليا باسم “حاجة صيني”.

لذا، ترقبوا معنا ظهور الاسم الجديد للعرض الثالث من مسرح مصر، والحلقة الثالثة، والتي ستذاع مساء غدا الجمعة الموافق 11 سبتمبر ٢٠١٥، في تمام الساعة الثمانة بتوقيت القاهرة.

وتناقلت بعض المواقع اسم العرض القادم لمسرح مصر تحت عنون العجوز والكنز وهو عرض من الموسم الأول في انتظار تأكيد الخبر فتابعونا.
تياترو مصر الحلقة الثالثة مسرحية حاجة صيني الموسم الثالث فرقة مسرح مصر

ونشرت بعض الصور من العرض كواليس العرض الجديد الذي يجري الإعداد له وستنفله قناة غم بي سي مصر عبر شاشتها واطلق على العرض الجديد اسم، مسرحية حاجة صيني.

ويشارك في العرض الفنان الكبير اشرف عبد الباقي وكوكبة من ألمع نجوم مسرح مصر من بينهم على عبد الباقي، ويتسم العرض الجديد بالمزيد من الفكاهة التي تجري أحداثها داخل قصر إمبراطور صيني.

وأهم الفنانين المشاركين بعرض الجمعة من تياترو مصر “مسرح مصر حاليا” الأتي أسمائهم:

أشرف عبدالباقي، الفنانين علي ربيع، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسام “أوس أوس”، وكريم عفيفي، وويزو، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوي طاهر، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، وسارة عبدالفتاح، ومحمد توب، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

وتدور أحداث المسرحية داخل إمبراطورية صينية يقودها الفنان أشرف عبد الباقي، وتدور حوله مجموعة من المؤامرات من أجل إسقاطه، حاجة صيني من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج سعيد حامد، وستذاع يوم الجمعة الساعة الثامنة مساءََ بتوقيت القاهرة.